شريط الأخبار

أمن القاهرة ينجح في إعادة مجوهرات بمليوني جنيه لصاحبها

10:45 - 23 حزيران / مايو 2010

أمن القاهرة ينجح في إعادة مجوهرات بمليوني جنيه لصاحبها

فلسطين اليوم-الشروق المصرية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في إعادة مجوهرات ثمينة يقدر ثمنها بحوالي مليوني جنيه لصاحب شركة استيراد وتصدير سرقها حارس العقار.

 

وكان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قصر النيل قد تلقوا بلاغا من مواطن -64 عاما- صاحب شركة استيراد وتصدير مقيم بالزمالك، باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل دولاب حجرة نومه وبها كمية من المجوهرات الثمينة تقدر بحوالي مليوني جنيه.

 

وبناء على توجيهات اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة ضبط الجناة، تم تشكيل فريق بحث موسع توصل إلى تحديد الجاني وهو حارس العقار- 30عاما-.

 

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكور في كمين سري أعد له، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب المفتاح الأصلي؛ حيث أقر بسابقة علمه بقيام المجني عليه بترك مفتاح شقة أمام الباب للخادمة حتى تتمكن من الدخول وتنظيف الشقة، فقام بأخذ المفتاح وفتح الشقة واستولى على الخزينة وما بها من مجوهرات ثمينة.

 

وقد تم بإرشاده ضبط جميع المسروقات، وبعرضها على المجني عليه تعرف عليها واتهم المذكور بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

انشر عبر