شريط الأخبار

متعب يتهم الأهلي المصري بإفشال احترافه بإجباره على التجديد

09:22 - 22 آب / مايو 2010

 

 

القاهرة / ألقى مهاجم الأهلي المصري عماد متعب باللوم على إدارة ناديه وحملها مسئولية توجيه حمله إعلامية ضده لإجباره على تمديد عقده إلى 3 مواسم قادمة مع الفريق.

 

وعلمت "العربيه.نت" أن اللاعب توجه لمدير الكرة هادي خشبة للاستفسار منه عن مصدر الأخبار التي خرجت لتؤكد أن آلام الظهر التي يعاني منها هذه الأيام قد أضعفت فرصته في الاحتراف الأوروبي، وأنه باق مع الأهلي على الرغم من أنه لم يوقع على عقد جديد مع الإدارة "الحمراء" حتى الآن.

 

ورغم تأكيدات مدير الكرة للاعب بعدم مسئولية لجنة الكرة ومجلس الإدارة عن هذه الحملة التي اعتبرها متعب موجهة ضده إلا أن شكوك اللاعب تحوم حول مسئول التعاقدات عدلي القيعي الذي يؤكد في كل تصريحاته أن متعب لم تصله أي عروض احتراف رسمية حتى الآن، وأنه أصبح قريباً من تمديد عقده مع الفريق.

 

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على مهاجم الأهلي الذي استشعر أن هناك مخططاً يعد له من أجل إفشال مشروع احترافه في أحد الدوريات الأوربية، لا سيما وأن اللاعب يعلم جيداً أن الأهلي في حاجة لجهوده الموسم القادم، وأنه لا بديل له في الوقت الحالي، وأن رحيله قد يتسبب للأهلي في أزمة كبيرة على مستوى خط الهجوم.

 

كما ظهر الحزن على اللاعب بعد تجدد إصابته وابتعاده عن المشاركة قرابة الشهرين وفق تشخيص طبيب الأهلي إيهاب علي، وهو ما تأكد معه غياب متعب عن ديربي الأهلي والزمالك المنتظر في بطولة كأس مصر.

 

من جانبه، يبذل نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب جهوداً كبيرة هذه الأيام من أجل الحصول له على عروض احتراف في أحد الدوريات الأوربية التي حصرها اللاعب في ثلاثة دوريات أوربيه هي: الإسباني والإنجليزي والألماني، حيث أعد شوقي خطة تسويق جيدة للاعب يجري تنفيذها حالياً.

 

الأهلي يقترب من المصري وباسم

 

اقترب الثنائي إيهاب المصري وباسم على لاعبا المقاولون العرب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي مع بداية الموسم المقبل بعد وصول المفاوضات بين مسئولي الناديين لمراحل متقدمة، والوصول لاتفاق مبدئي يقضى بعقد صفقة تبادلية بينهما تقضى بترشيح الأهلي عدد من الأسماء للانضمام لذئاب الجبل مقابل انضمام المصري وباسم على للقلعة الحمراء بالإضافة إلى حصول المقاولون على مقابل مادي.

 

وضع الأهلي الخماسي عبد الله فاروق ومصطفى شبيطة وعطية البلقاسى ومحمد خلف وائل شفيق في دائرة المفاوضات مع المقاولون على أن يختار الجهاز الفني لذئاب الجبل اللاعبين الذين يحتاج إليهم.

 

تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب المصري أكد اقتراب المفاوضات من الانتهاء بعد الوصول لصيغة نهائية بين الناديين مؤكداً أن الإعلان الرسمي سيكون بعد نهاية كأس مصر حفاظاً على استقرار أوضاع الفريقين.

 

انشر عبر