خبر جيش الاحتلال يعتدي على طفل معاق برقة والده

الساعة 05:01 م|22 مايو 2010

جيش الاحتلال يعتدي على طفل معاق برقة والده

فلسطين اليوم: غزة

تعرض فتى فلسطيني معاق من قرية برطعة الشرقية إلى تنكيل وتعامل مهين من قبل جنود الاحتلال عندما كان برفقة والده في حاجز برطعة، وكانت وجهتهما إلى جنين للحصول على خدمات الرفاه الاجتماعي. 

 

ونقل موقع عرب 48 عن والد الطفل قوله:":" توجهت إلى قسم الرفاه في جنين لتقديم أوراق خاصة بابني المعاق منصور، ألا أنهم طلبوا مني رؤية منصور فقمت بالاتصال بأمه التي أحضرته بسيارة خاصة إلى جنين، وبحمد الله أتممنا المعاملة وعدنا أدراجنا إلى برطعة وعلى الحاجز طلب الجنود من أم منصور عبور الحاجز مشيا على الإقدام، وشرحت لهم وضعه الصحي وانه لا يقدر على المشي أو الجلوس في السيارة بدون مساعد ألا أنهم رفضوا وأصروا على رأيهم".

 

وتابع منذر:"فعلا عبرنا الحاجز مشيا ومنصور في السيارة حيث سقط منصور في السيارة وتعرض للكسر في قدمه وانتفخت بشكل ملحوظ ولولا تغير لونه لما عرفنا لأنه أصم لا يتكلم".

 

وأضاف أبو منصور: "توجهت للضابط المسئول وأخبرته بما حصل لابني، فأنكر أن جنوده قاموا بهذا العمل فطلبت منه فحص الأمر عبر الكاميرات الموجودة في الحاجز، فرفض وعليه فقد تقدمت بشكوى ضده وضد الجنود على الحاجز الذين رفضوا أن تجلس أمه معه بالسيارة لتساعده ولم يقدموا له العلاج اللازم بعد أصابته".