شريط الأخبار

اتحاد موظفي الانروا يعلن وقف امتحانات الطلبة المقررة في الـ 23 من هذا الشهر بالضفة

05:48 - 21 آب / مايو 2010

اتحاد موظفي الانروا يعلن وقف امتحانات الطلبة المقررة في الـ 23 من هذا الشهر بالضفة

فلسطين اليوم – رام الله

أعلن اتحاد العاملين في وكالة الغوث بالضفة الغربية عن اعتصام جميع أفراد الهيئة التدريسية في كافة المدارس بالضفة الغربية داخل المدارس ابتداءً من 23/05/10 والامتناع كلياً عن تقديم الامتحانات مؤكدا أن هذا الاعتصام سيستمر حتى إشعار آخر.

 

ودعا الاتحاد جميع العاملين في قطاعي الخدمات والعمال الاستعداد الكامل للدخول في المواجهة مع إدارة الاونروا في أي وقت يحدده الاتحاد".

 

وقال البيان انه " تم دعوة جميع رؤساء الأقطار وممثلي المعلمين للاجتماع الطارئ عبر الفيديو كونفرس يوم الخميس الموافق 20/05/10 من اجل اتخاذ الخطوات المناسبة في ظل سياسة اللامبالاة التي تنتهجها إدارة الاونروا "

 

وطالب باعتبار" التعميم الذي صدر عن رئيس قسم التعليم مهند بيدس بتاريخ 17/05/10 إلى كافة المدارس في الضفة الغربية والذي يؤكد فيه تقديم الامتحانات إلى 23/05/10 هو استهتار بالطلاب ومصالحهم والهدف هو مساعدة الإدارة لضرب صمود العاملين، هذا لم ولن ينجح إن شاء الله".

 

ووجه البيان "التحية كل التحية والتقدير إلى اللجان الشعبية في المخيمات والفعاليات الوطنية ومسؤولي السلطة الوطنية وشؤون اللاجئين على دعمهم الكبير لاتحاد وعاملي الضفة الغربية في الوكالة في نضالهم العادل ضد تكريس نهج الإرهاب الوظيفي داخل مؤسسات الوكالة" مؤكدا " أن سياسة الإرهاب الوظيفي هي جزء لا يتجزأ من سياسة التقليصات التي تمارسها وكالة الغوث بالماضي والحاضر".

 

وأكد " إننا عازمون كل العزم إنجاز برنامج نزاع العمل، وهذا يتحقق بالطريق الصعب أو بالطريق السهل، وعلى ما يبدو أن الإدارة اختارت الطرق الصعبة التي لا نسعى إليها ولا نرغبها، ولكننا سنخوضها بعزم وصلابة حتى تتحقق مصالحنا إن شاء الله. لكم العهد والوفاء أن نكون على مستوى صلابتكم ودعمكم والله الموفق".

 

انشر عبر