شريط الأخبار

الاحتلال يعتقل مواطنا وأنجاله الأربعة من كفر راعي بجنين

09:01 - 21 حزيران / مايو 2010

الاحتلال يعتقل مواطنا وأنجاله الأربعة من كفر راعي بجنين

فلسطين اليوم-جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا وأبنائه الأربعة من بلدة كفر راعي جنوب غرب جنين شمال الضفة الغربية وسلمت أنجاله الثلاثة الباقين تباليغ لتسليم أنفسهم إلى  مقر المخابرات الإسرائيلي في معسكر سالم.

 

وذكرت المصادر الأمنية، أن المعتقلين هم: المواطن ماجد خليل صالح دله (55عاما)، وأنجاله الأربعة نائل (25عاما)، إسماعيل (17عاما)، صالح ( 35عاما)، ومحمد (30عاما)، وتركت لبقية أنجاله الثلاثة (خليل، وأحمد، ومحمود) تباليغ لتسليم أنفسهم للمخابرات الإسرائيلية.

وذكرت مصادر محلية بالبلدة، أن الجنود عبثوا بمحتويات المنازل المداهمة خلال عمليات التفتيش التي استخدمت خلالها الكلاب البوليسية.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال نشرت فرقة راجلة في البلدة، قبل أن تقتحمها قوة عسكرية من جيش الاحتلال مكونة من 25 آلية وسط تحليق لطائرة الرصد والاستكشاف وإطلاق للأعيرة النارية وقنابل الصوت، ما أشاع حالة من الرعب والهلع في صفوف المواطنين خاصة الأطفال.

 

كما اقتحم جنود الاحتلال عدة منازل وفتشوها وعبثوا بمحتوياتها وقاموا بتصوير بعضها وعبر مكبرات الصوت طالبوهم بالخروج للعراء لاستجوابهم، وقد عرف من تلك المنازل: نبيل ذياب، وحافظ ملحم وشقيقته، وعبد العفو ملحم، وجلال ملحم، وحافظ سعيد جوابرة.

انشر عبر