شريط الأخبار

اتحاد الإذاعات يشيد بالموقف الوطني للإذاعات المحلية في معالجة قضايا المتعاونين مع الاحتلال

12:35 - 21 تموز / مايو 2010

اتحاد الإذاعات يشيد بالموقف الوطني للإذاعات المحلية في معالجة قضايا المتعاونين مع الاحتلال

فلسطين اليوم- غزة

أشاد اتحاد الإذاعات الفلسطينية الذي يضم أحد عشر إذاعة فلسطينية بدور الإذاعات الوطني في توعية المواطنين وإرشادهم كما جرى في الموجة الموحدة التي جرت يوم أمس الخميس وخصصت لملف المتعاونين مع الاحتلال بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية في حكومة غزة .

 

وأشار الإتحاد في بيان له اليوم الجمعة أن أثير الإذاعات يتعدى الإعلام والإخبار وملاحقة الأحداث بل لها دورا وطنيا ووحدويا من خلال توعية الجماهير بالقضايا الوطنية وكشفها لجرائم الاحتلال اليومية في الأراضي الفلسطينية .

 

ودعا الإتحاد إلى تكثيف الجهود الإعلامية من أجل خدمة القضايا الكبرى والمركزية لشعبنا الفلسطيني خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا تهم شرائح واسعة من أبناء شعبنا الفلسطيني من القدس وحق العودة والأسرى والوحدة والصراع مع الاحتلال .. الخ .

 

وأكد الإتحاد أن الإذاعات لها دور مهم في معالجة كثير من القضايا المحلية والوطنية التي تهم المواطنين لذلك يجب دعمها بكافة السبل الممكنة من أجل تطوير كادرها وكي تحافظ على رسالتها الوطنية والإعلامية مبينا أن الإذاعات المحلية تحتاج للدعم والمساندة من المؤسسات الرسمية والمؤسسات والنقابات المحلية والشعبية . 

انشر عبر