شريط الأخبار

الحدود يخطف أبو السعود من الأهلي والزمالك والحضري يقترب من المقاصة

06:48 - 20 كانون أول / مايو 2010


 

 

القاهرة/ على عكس التيار أصبح نادي حرس الحدود على بعد خطوة واحدة من ضم محمود أبو السعود حارس مرمى نادي المنصورة الذي هبط إلى دوري المظاليم، وذلك بعد أن وصلت المفاوضات بين مسئولي الناديين إلى مراحلها المتقدمة، ولم يتبق سوى توقيع العقود الرسمية، وذلك بعد انتهاء مباريات دور الـ32 لكأس مصر المقرر انطلاقها غداً الجمعة.

 

ومن جانبه أكد طارق العشري، المدير الفني لحرس الحدود، لـ"اليوم السابع" أن مسئولي ناديه أنهوا الاتفاقات مع نادي المنصورة، لإتمام الصفقة، وأن أبوالسعود أصبح بنسبة 90% متواجداً مع الحدود في الموسم المقبل.

 

بذلك يكون الحرس تفوق على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الفوز بصفقة أبوالسعود، لاسيما أن الفترة الماضية شهدت منافسة شرسة بينهما، حيث رصد مسئولو القلعة الحمراء مبلغ 3 ملايين جنيه لإتمام الصفقة، وتردد أن مسئولي القلعة البيضاء دخلوا طرفاً قوياً بعرض مبلغ 6 ملايين جنيه، قبل أن تهدأ العاصفة وتبقى المفاوضات محلك سر.

 

كان إبراهيم مجاهد، رئيس نادي المنصورة، قد أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يبيع حارس مرماه بأقل من 15 مليون جنيه.

 

المقاصة يقترب من الحضري

 

فتح مسئولو نادي مصر المقاصة الصاعد مؤخرا للدوري الممتاز خطوط اتصال مع الحارس الدولي عصام الحضري لضمه إلى صفوف الفريق بداية الموسم المقبل.

 

وعلم "اليوم السابع" أن الحضري عقد جلسة خاصة مع أحمد عبد الحليم، المدير الفني للفريق، ووليد هويدى، المشرف العام على الكرة، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي في أحد الكافيهات بمدينة 6 أكتوبر التي يعسكر بها المقاصة استعدادا للمقاولون العرب في كأس مصر، وتطرق الحديث خلال تلك الجلسة عن مدى إمكانية انتقال الحارس الدولي لممثل الصعيد الجديد.

 

وعرض هويدي وعبد الحليم على اللاعب مبلغا ماليا كبيرا قابلة للزيادة، بالإضافة إلى شقة خاصة للاعب بالمحافظة، وأيضا شارة الكابتن، وأبدى الحضري موافقة مبدئية، ولكنه أرجأ التوقيع لحين انتهاء مباريات الكأس وتحديد مصيره من الاحتراف الخارجي أو البقاء بالدوري المصري.

 

انشر عبر