شريط الأخبار

35 مليون جنيه تنقذ الزمالك والشباب السعودي يفاوض متعب

06:46 - 20 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ طلب مسئولو نادي الزمالك من رجال الأعمال الزملكاوية دعم النادي ماليا بـ35 مليون جنيه من اجل عقد الصفقات الجديدة تدعم صفوف الفريق للموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "الجمهورية" المصرية ان مسئولو النادي عرضوا علي رجال الأعمال ان يتولي كل منهم قيمة انتقال احد اللاعبين أو أن يحدد النسبة التي سيدفعها من أجل مساعدة النادي للخروج من هذا المأزق خاصة أن الأهلي يتدخل في بعض الصفقات ويسارع لإنهائها .. وتحرك مسئولو الزمالك في جميع الجبهات من اجل ضمان مساعدة رجال الأعمال التي أصبحت الخطوة الحاسمة لإنقاذ الصفقات الجديدة.

 

حيث سيكلف الايفواري أبوكونيه لاعب الإنتاج الحربي خزينة النادي مبلغ خمسة ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب بالإضافة لما يحصل عليه .. وأما أحمد رؤوف مهاجم نادي انبي فانه سيكلف النادي أربعة ملايين جنيه.

 

في الوقت الذي طلب فيه الاسماعيلي 8 ملايين جنيه لاستغناء عن معتصم سالم مدافع الفريق .. بالإضافة إلي صفقة حسني عبدربه التي تعتبر من أكبر الصفقات التي سترهق خزينة القلعة البيضاء حيث يتطلب ضم اللاعب 12 مليون جنيه يدفعها النادي لإدارة الاسماعيلي.

 

 

الشباب السعودي يطلب التعاقد مع متعب

 

دخل عماد متعب، مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني، كأحد أهم الأسماء التي تنوى إدارة نادي الشباب السعودي الفوز بخدماتها خلال الموسم المقبل.

 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن نادي الشباب يبحث عن لاعب يقود هجوم الفريق ليكون بديلاً للمهاجم الأنجولي فلافيو، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، سيبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وانتقل فلافيو من الأهلي للشباب مطلع الموسم الجاري بمقابل مادي وصل لـ23 مليون جنيه مصري.

 

وينتهي عقد متعب مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي ويحاول الأهلي التجديد معه، لكن اللاعب أجل التجديد لحين معرفة موقفه من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية، وقد يجدد للأهلي في حالة عدم انتقاله لناد كبير في إنجلترا أو أسبانيا تحديدا.

 

وسبق لمتعب أن خاض تجربة الاحتراف في نادي اتحاد جدة السعودي الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

 

انشر عبر