شريط الأخبار

بلاغ رسمي: تفويت في الدوري المصري..!

06:14 - 19 تشرين أول / مايو 2010

 

 

القاهرة/ بعد انتهاء مباراة حرس الحدود امام غزل المحلة في الأسبوع الاخير للدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الايجابي ‏1/1‏، ادلى اللاعب احمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود بتصريح خطير بعد المباراة.

 

وقال عيد عبد الملك بالحرف الواحد‏:‏"تعرضنا لخشونة كبيرة طوال احداث مباراة المحلة‏,‏ واقترب منا أكثر من لاعب لمطالبتنا بالتفويت من أجل حسم نقاط المباراة الثلاث بحثا عن طوق للنجاة‏,‏ وكان ردنا واحدا بأننا فريق محترم يرفض اضاعة مجهود فريق آخر علي حساب فريق فرط من فرص بقائه طوال الموسم"‏.

 

وقال عزت النجار في جريدة "الاهرام" المصرية اليوم: "اصبح مطلوبا كشف الحقيقة كاملة‏,‏ وإحالة الموضوع برمته إلى جهات التحقيق المعنية ليعلن اللاعب في محاضر رسمية عما حدث في المباراة ومن هم اللاعبون الذين طالبوه وزملاءه بتفويت المباراة لينالوا جزاءهم"‏.

 

وأضاف: "وبصرف النظر عن انتهاء نتيجة المباراة بالتعادل وعدم استجابة لاعبي الحرس لجريمة التفويت‏,‏ إلا أنه لا يجب أن تمر هذه الواقعة مرور الكرام‏,‏ وان يستخدم اتحاد اللعبة سلطاته ويتولي مسئولياته في الحفاظ علي مسابقاته بعيد ة عن شبهات البيع والتفويت حتى لا تضار سمعة الكرة المصرية اكثر من ذلك‏!".

 

وأوضح النجار: "اذا كانت وقائع البيع والتفويت في القسم الثاني من الدوري لم تقم عليها الدليل الا حالة واحدة ولم يتم اتخاذ اجراء بشأنها رغم ثبوتها الا ان تصريح لاعب في حجم احمد عيد عبدالملك حول مباراة في الدوري الممتاز تتطلب تدخلا عاجلا وفتح ملف الهبوط هذا الموسم خاصة ان هناك نتائج غير طبيعية‏".

 

انشر عبر