شريط الأخبار

مورينيو:اريد تدريب ريال مدريد بنسبة 100%

06:05 - 19 تشرين أول / مايو 2010

 

 

مدريد/ اكد مدرب انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم في حديث الى صحيفة "ماركا" الاسبانية انه يرغب في تدريب ريال مدريد بنسبة مئة بالمئة.

 

وقال مورينيو الذي سيقود انتر ميلان في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد امام بايرن ميونيخ الالماني: "اريد تدريب ريال مدريد بنسبة مئة بالمئة. لا اريدان اقول بان ذلك سيكون الموسم المقبل او في وقت لاحق".

 

وأضاف مورينيو الذي ترشحه وسائل الاعلام الاسبانية لخلافة التشيلي مانويل بيليجريني على رأس الادارة الفنية للنادي الملكي اعتبارا من الموسم المقبل "مدرب او لاعب كبير لا يلعب في نادي مثل ريال مدريد يترك فراغا في مسيرته الاحترافية", مشيرا الى ان "خياراتي الوحيدة هي ريال مدريد او انتر ميلان".

 

وكان مورينيو اعلن امس الثلاثاء انه سيتريث "لمدة يومين او ثلاثة ايام للتفكير بهدوء في مستقبلي" عقب المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

وينتهي عقد مورينيو مع انتر ميلان عام 2012 وسبق له ان قاد بورتو الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2004 وتشلسي الانجليزي الى اللقب المحلي عامي 2005 و,2006 وانتر ميلان الى اللقب المحلي في العامين الاخيرين مع كأس ايطاليا هذا الموسم.

 

يذكر ان ريال مدريد الذي استثمر رئيسه الجديد القديم فلورنتينو بيريز 250 مليون يورو الموسم الماضي لتعزيز صفوف الفريق بنجوم من اجل التالق من جديد في اسبانيا والقارة العجوز, خرج خالي الوفاض دون ان يحرز اي لقب هذا الموسم.

 

فضيحة "زاهية" تحرم ريبيري من الريال وبرشلونة

 

خيمت فضيحة زاهية الشهيرة التي طالت أكثر من لاعب في المنتخب الفرنسي وكان على رأسهم فرانك ريبيري بظلالها على مستقبل نجم بايرن ميونخ بعد صراع عنيف بين الأندية الأوروبية على ضم الدولي الفرنسي فرانك ريبيري.

 

وكان يسعى ريال مدريد الاسباني ومواطنه برشلونة لضم اللاعب مقابل مبالغ خرافية في موسم الانتقالات الماضي, لكن أشارت صحفية "آس" الإسبانية أن برشلونة وريال مدريد قد انسحابا من المنافسة على ضم اللاعب بسبب مشاكله الشخصية التي كان يتوجب من خلالها أن يقل سعر اللاعب الذي وصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

 

وبخروج الأندية الاسبانية من صراع التعاقد مع ريبيري, انحصر الصراع بين مانشستر يونايتد الانجليزي ومواطنه مانشستر ستي الذي أبدى استعداده لدفع الـ50 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

 

انشر عبر