شريط الأخبار

وضع حجر الأساس لمبنى نقابة المهندسين في شمال غزة

03:36 - 19 تشرين أول / مايو 2010

وضع حجر الأساس لمبنى نقابة المهندسين في شمال غزة

فلسطين اليوم: غزة

احتفلت نقابة المهندسين فرع الشمال يوم أمس الثلاثاء, بوضع حجر الأساس لمبنى النقابة الدائم لها في فرع الشمال على قطعة الأرض التي تسلمتها النقابة من سلطة الأراضي في وقت سابق.

 

وقد حضر الاحتفال رئيس نقابة المهندسين في القطاع المهندس أسامة العيسوي ورئيس سلطة الطاقة المهندس كنعان عبيد والنائب بالمجلس التشريعي الدكتور عاطف عدوان ورئيس بلدية بيت لاهيا عزالدين الدحنون ورئيس نقابة المهندسين فرع الشمال محمد الكحلوت بالإضافة إلى العديد من النقابيين والمهندسين في المنطقة الشمالية.

 

ومن جهته قال الدكتور أسامة العيسوي:" إن وضع حجر الأساس لنقابة المهندسين في شمال غزة خطوة مستقبلية لتقديم خدمات شاملة لكافة المهندسين في المنطقة وللارتقاء بالمستوى المهني والعلمي للمهندسين", مشيراً إلى أنه يأتي  في ظل الأوضاع الصعبة والحصار الاقتصادي الخانق وانقطاع المواد الذي يعاني منه قطاع غزة".

 

وأكد العيسوي أن هذا مقر النقابة ومرافقه ستكون مفتوحة لكافة المهندسين والنقابيين وللمواطنين لتقديم خدمة كاملة وشاملة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

 

بدوره, ثمن رئيس بلدية بيت لاهيا عزالدين الدحنون الأعمال والمشاريع التي تبذلها نقابة المهندسين في الشمال لخدمة كافة المهندسين والمواطنين, مقدمًا التهنئة للنقابة بهذا المقر الدائم لها في الشمال والذي يعتبر من المشاريع النوعية لهذه النقابة.

انشر عبر