شريط الأخبار

برشلونة: فابريجاس وبيا يوافقان على الانضمام إلينا .. واحتمالية رحيل هنري

06:07 - 18 تموز / مايو 2010

 

 

برشلونة/ وافق كل من فراسيسك فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزي وديفيد بيا مهاجم فالنسيا الإسباني على الانضمام لبرشلونة الإسباني بحسب قول رافائيل يوسته نائب رئيس البارسا، الذي أشار بدوره لاحتمالية رحيل تييري هنري عن الفريق الموسم المقبل.

 

وقال يوسته في تصريح لراديو "أونا إف.إم" الكاتالوني "مفاوضتنا لضم اللاعبين تقدمت كثيراً خاصة بيا، ولكن ما يجعل المفاوضات أسهل أن كلا اللاعبين موافقان على الانضمام للبارسا".

 

وتابع نائب رئيس البارسا "مفاوضتنا مع فابريجاس مختلفة نسبياً، لأنه في حالة موافقة اللاعب على الانضمام، سيتوجب علينا خوض مفاوضات مكثفة مع الأرسنال من أجل إتمام الاتفاق".

 

وكان قائد المدفعجية قد صرح في وقت سابق أنه سيعلن رسمياً الفريق الذي يرغب في اللعب له الموسم المقبل قبل سفره لجنوب إفريقيا مع المنتخب الإسباني.

 

ذكر فابريجاس "حقيقة أنا سعيد مع أرسنال، لكني عندما أشاهد زملائي في المنتخب الإسباني ناجحين مع البارسا أود مشاركتهم هذا النجاح؛ لذا سأتخذ قراري النهائي قبل المشاركة في المونديال، حتى أدخل البطولة بذهنٍ صافٍ".

 

هنري للدوري الأمريكي

 

 وأشار يوسته كذلك إلى احتمالية انتقال هنري مهاجم المنتخب الفرنسي الموسم المقبل للدوري الأمريكي لكرة القدم.

 

وكشف نائب البارسا عن وجود عرض من نادي نيويورك ريد بول الأمريكي لضم هنري الموسم المقبل، ولكن رفض الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة.

 

بدوره قال هنري "الشيء الوحيد الذي اهتم به حالياً هو الاستعداد للمونديال مع منتخب فرنسا، وسيكون لدي وقت طويل للتفكير في مستقبلي عقب البطولة".

 

ولم ينعم مهاجم الديوك – 32 عاماً – بموسم جيد مع بارسا إذ لازم مقاعد البدلاء في معظم مباريات الموسم ولم يحرز سوى أربعة أهداف فقط.

 

انشر عبر