شريط الأخبار

اليوم:وزير الداخلية بغزة و الأسرى ضمن تشكلية مباراة لكرة القدم

01:15 - 18 تشرين أول / مايو 2010

شاهد اليوم:وزير الداخلية بغزة ووزير الأسرى ضمن تشكلية مباراة لكرة القدم

فلسطين اليوم-غزة

تنظم اليوم اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسرى، والاتحاد العسكري الرياضي الفلسطيني ، مباراة ختام بطولة الشهيد "خليل القوقا لسداسيات الربيع لكرة القدم، والتي نظمت لدعم قضية الأسرى والتضامن معهم ، وذلك على ملعب فلسطين بمدينة غزة  السادسة  مساء .

 

وأوضحت اللجنة أن المباراة النهائية سيسبقها مباراة رمزية بكرة القدم يشارك فيها عدد من الوزراء والنواب، وشخصيات رسمية، وأسرى محررين، ومبعدين ، من بينهم رئيس اللجنة العليا للأسرى ووزير الأسرى ومحمد فرج الغول ، ووزير الداخلية فتحي حماد، بالإضافة لعدد من النواب وشخصيات اعتبارية من مختلف الفصائل الفلسطينية.

 

وأشارت اللجنة العليا إلى انه سيشارك في تلك المباراة ايضاً  محمود عزام الذي أبعد من جنين إلى قطاع غزة بعد اعتقال دام 12 عام ،إضافة الى عدد من مبعدي كنيسة المهد، وكذلك عدد من الاسرى المحررين من بينهم الأسير المحرر محمد الحشاش الذي امضي في سجون الاحتلال 20 عامًا، والأسير المحرر عبد الناصر بحر الذي أمضى 17 عامًا.

 

 وبينت اللجنة ان المباراة النهائية ستنطلق بعد المباراة الرمزية مباشرة ، حيث سيتم بعدها توزيع جوائز على الفائزين في البطولة والتي شارك فيها أندية مختلفة من المؤسسات والوزارات والنوادي الرياضية والأجهزة الأمنية ، لدعم صمود الأسرى في سجون الاحتلال .

انشر عبر