شريط الأخبار

د.شتات تلتقي الوزير عسقول وعدد من المسؤولين للتباحث في قضايا تربوية

12:53 - 18 تشرين أول / مايو 2010

د.شتات تلتقي الوزير عسقول وعدد من المسؤولين للتباحث في قضايا تربوية

فلسطين اليوم-غزة

أشاد وزير التربية والتعليم العالي أ.د.محمد عسقول بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة من اجل النهوض والارتقاء بالمستوى التربوي والإداري وتحسين مستويات تحصيل الطلاب والطالبات على مستوى المديرية بما يحقق أهداف وتطلعات الوزارة.

 

جاء ذلك خلال استقبال الوزير وفدا من مديرية الشمال اليوم، ممثلا بالدكتورة نهى شتات مديرة التربية والتعليم والنائب الفني أ.موسى شهاب، وأ.نفوذ العطل رئيس قسم الإرشاد التربوي، وأ.محمد كلوب رئيس قسم الأنشطة التربوية، وأ.إسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي.

 

وثمّن وزير التربية والتعليم العالي الانجازات الكبيرة التي حققتها المديرية خلال العام الدراسي الحالي على مختلف الصعد والمستويات والتي كان آخرها المعرض الفني والثقافي الذي نظمته المديرية في العاشر من الشهر الجاري والذي نال إعجاب الجميع.

 

وفي ذات السياق، التقت د.شتات الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د.محمود الجعبري، والوكيل المساعد للشؤون الإدارية د.زياد ثابت، وأ.أحمد النجار نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة.

 

وأشارت مديرة التربية والتعليم إلى أن الزيارة هدفت إلى مناقشة جملة من القضايا والأمور المتعلقة بالعملية التربوية، والاستعداد لإجراء امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، لاسيما الاستعداد والجهوزية لإجراء امتحانات الثانوية العامة المقررة في الثاني عشر من حزيران المقبل.

 

وفي ختام الزيارة قامت مديرة التربية والتعليم بتقديم هدايا تذكارية للوزير عسقول ود.الجعبري ود.ثابت، تثمينا لجهودهم المميزة في النهوض والارتقاء بمجمل العملية التربوية، بما يتلاءم مع التطورات التربوية المتلاحقة على مستوى العالم، لا سيما فيما يتعلق بحوسبة التعليم

انشر عبر