شريط الأخبار

الفيفا يحسم صدامات مصر والجزائر اليوم

09:42 - 18 كانون أول / مايو 2010


 

الفيفا يحسم صدامات مصر والجزائر اليوم 

فلسطين اليوم-وكالات

تعلن اليوم لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم القرارات النهائية في ملف الشكاوى بين الجانبين المصري والجزائرى والاتهامات المتبادلة بالاعتداءات خلال مباريات تصفيات كاس العالم 2010 التى أقيمت يومى 14 و18 نوفمبر الماضى بالقاهرة والسودان.

 

سمير زاهر قال انه سيدلى اليوم بأقواله مع الوفد المصرى المكون من سحر الهوارى وعمرو وهبى أمام لجنة الانضباط وأكدوا على كذب وافتراءات الجانب الجزائرى الخاصة بالاعتداء على أتوبيس المنتخب الجزائرى قبل لقاء العودة بالقاهرة حيث قدموا دلائل على أن الأمر مدبر من جانب مسئولى الخضر.

 

وأكد سمير زاهر أن موقف الاتحاد المصرى جيد وقدمنا كل الأوراق والمستندات الدالة على سلامة موقفنا وهناك تقارير وشهادات مراقبى المباراة وشرائط الفيديو التى توضح أن الأمر كان سابق الترتيب له كما أن الفريق الجزائرى لعب المباراة فى ستاد القاهرة بشكل طبيعى جداً واللاعبين الذين أدعوا أنهم تعرضوا للإصابة من الاعتداءات شاركوا فى المباراة وهذا مسجل فى تقرير الحكم والمراقبين مما يدل على تدبير العملية بالكامل.

 

وتشير التوقعات وفقاً لتأكيدات خبراء لوائح الفيفا أن العقوبات المتوقعة على مصر ستتراوح بين الغرامة المالية ونقل مباراتين إلى خارج مدينة القاهرة. 

انشر عبر