شريط الأخبار

الأهلى يجدد عقد البدرى موسماً.. والخطيب يطالب اللاعبين بكأس مصر

01:36 - 17 تشرين أول / مايو 2010

فلسطين اليوم-المصري اليوم

أعلنت لجنة الكرة بالنادى الأهلى تجديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، موسماً جديداً.

 

وقال النادى الأهلى، فى بيان رسمى له أمس، إن اللجنة كانت قد وافقت على تجديد عقد البدرى قبل مباراة الاتحاد الليبى فى إياب دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا بـ٤٨ ساعة بغض النظر عن نتيجة اللقاء.

 

من جهة ثانية، طالب محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، لاعبى الفريق بمواصلة مشوارهم الناجح، هذا الموسم، والفوز بكأس مصر لتحقيق الثنائية، كما طالب اللاعبين ببذل أقصى طاقاتهم فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى من أجل العودة مجدداً لعرش القارة السمراء.

 

وحضر الخطيب مران الفريق المسائى، أمس الأول، وتابعه بالكامل من خارج ملعب مختار التتش مع هادى خشبة، مدير الكرة، وحرص قبل المران على مصافحة أعضاء الجهاز الفنى واللاعبين والشد من أزرهم، وأكد لهم دعم لجنة الكرة الكامل للفريق وثقة مجلس إدارة النادى فى قدرتهم على تحقيق المزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد نجاحهم فى حسم درع الدورى رغم الصعوبات الكبيرة التى قابلت الفريق، هذا الموسم.

 

 فيما أكد هادى خشبة أن زيارة الخطيب كان لها تأثير كبير فى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل المباريات المقبلة المهمة للفريق فى الكأس، وأشار خشبة إلى أن مدافع الفريق أحمد السيد غاب عن المران بإذن من الجهاز الفنى لمعاناته من التهاب فى الأذن.

 

وفى شأن آخر، نجا لاعب فريق الشباب رضا شحاتة من الموت فى حادث سيارة تعرض له أثناء حضوره من مسقط رأسه بالبحيرة أمس الأول.

 

 

انشر عبر