شريط الأخبار

"مهجة القدس": سلطات الاحتلال تصعد من إجراءاتها التعسفية بحق الأسيرات

11:26 - 17 تشرين أول / مايو 2010

"مهجة القدس": سلطات الاحتلال تصعد من إجراءاتها التعسفية بحق الأسيرات

فلسطين اليوم : غزة

في رسالة وردت مؤسسة الأسرى "مهجة القدس" أفادت فيها الأسيرات في سجن "هشارون" أن إدارة السجن تقوم حالياً بتصعيد إجراءاتها التعسفية و الاستفزازية بحقهن و بحق أهاليهن أثناء زيارتهن بعد مشاركتهن في الإضراب خلال شهر إبريل المنصرم.

وأكدت الأسيرات في رسالتهن أن إدارة السجن كانت تشوش على الاتصال بين الأسيرات و أهاليهن خلال زيارة الأهل بعد الإضراب عن الزيارات خلال شهر إبريل، موضحةً أنه جرى قطع الاتصال أكثر من مرة و قامت بمنع الأهالي بالتحدث مع بعضهم البعض إضافةً إلى الصراخ الدائم من قبل السجانين و محاولة افتعال مشاكل لتعطيل الزيارة.

وأضافت الأسيرات في رسالتهن لمهجة القدس أنه ومنذ أسبوعين يعانين من معاملة قاسية و فظة من قبل السجانة المسؤولة التي عينت حديثاً و التي تحاول محاولة حثيثة لافتعال المشاكل مع الأسيرات, بدورهن قدمت الأسيرات شكوى لإدارة السجن عن معاملة هذه السجانة حيث كان الرد من قبل السجانة أنتن من افتعلتن المشكلة - بإشارة لمشاركتهن في الإضراب عن زيارة الأهل خلال شهر إبريل .

وأشارت الأسيرات في رسالتهن لمهجة القدس أن الأوضاع داخل السجن ازدادت سوءاً بعد الإضراب بدلاً من الاستجابة لمطالبنا زادت الإدارة من الإجراءات  التعسفية و الاستفزازية و تحول افتعال مشاكل من خلال السجانة الجديدة حيث تقوم طوال الوقت بالتعامل مع الأسيرات بفظاظة و قوة لأجل استفزازهن .

انشر عبر