شريط الأخبار

شكرٌ للجزائر.. ودعوة لباقي الدول العربية أن تحذو حذوها

10:59 - 17 حزيران / مايو 2010

شكرٌ للجزائر.. ودعوة لباقي الدول العربية أن تحذو حذوها

فلسطين اليوم- غزة

ثمن الدكتور أحمد يوسف رئيس اللجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفود ووكيل وزارة الخارجية في حكومة غزة اليوم الاثنين، المبادرة الجزائرية الكريمة المتمثلة بإرسال سفينة محملة بمواد الإغاثة كي تنضم إلى أسطول السفن المتوقع وصوله إلى شواطئ غزة نهاية هذا الشهر.

ووجه الدكتور يوسف شكره الكبير لكل من ساهم في تجهيز هذه السفينة، وهي السفينة العربية الأولى في هذا الأسطول، معتبرا أن هذه الخطوة الشجاعة الأصيلة تأتي لتؤكد أن المجال مفتوح للأمة العربية كي تمارس دورها الريادي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وقضيته، وكسر الحصار غير الإنساني المضروب على قطاع غزة.

كما وجه شكره للجزائر حكومةً وشعباً ومؤسسات إغاثةٍ وأحراراً على هذه الخطوة المتقدمة عربيا، مؤكدا أن الشعب الجزائري لم يبخل يوما من الأيام في الدفاع عن قضية فلسطين والبذل من أجلها مثل باقي الشعوب العربية.

ودعا رئيس اللجنة حكومات الدول العربية وشعوبها وجمعيات الإغاثة فيها أن تحذو حذو المبادرة الجزائرية الشجاعة وترسل سفنا محملة بما يحتاجه أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، من أجل كسر الحصار الظالم والتخفيف من معاناة الأطفال والمرضى وجميع أبناء الشعب الفلسطيني المعذبين.

انشر عبر