شريط الأخبار

وزارة التعليم بغزة تحصل على تجهيزات وأجهزة حاسوب بقيمة "10" آلاف دولار

09:51 - 17 تموز / مايو 2010

وزارة التعليم بغزة تحصل على تجهيزات وأجهزة حاسوب بقيمة "10" آلاف دولار

فلسطين اليوم-غزة

قدمت مؤسسة دولية منح وتجهيزات لغرفة الفرز والتصحيح المركزية الخاصة بإدارة امتحانات الثانوية العامة , كما وقدمت أجهزة حاسوب وطابعات بقيمة 10,000 دولار أمريكي وذلك خلال زيارة وفد من مؤسسة أمان إلي مقر وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة.

وكان في استقبال وفد مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا وزير التربية والتعليم د.محمد عسقول ،وقد شكر الوزير المؤسسة على جهودها المثمرة في خدمة العملية التعليمية , مثمنا الاهتمام المتزايد من المؤسسات العربية والإسلامية بدعم القضية الفلسطينية

وكان في استقبال الوفد وزير التربية والتعليم د.محمد عسقول ،وقد شكر الوزير المؤسسة على جهودها المثمرة في خدمة العملية التعليمية , مثمنا الاهتمام المتزايد من المؤسسات العربية والإسلامية بدعم القضية الفلسطينية.

من جانبه أكد رئيس مكتب فلسطين في مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا الأستاذ نشأت المصري اهتمام الشعب الماليزي المسلم بقضية فلسطين، ونقل تحيات الأستاذ عبد الله زيك رئيس مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا للحكومة الفلسطينية ولوزارة التربية والتعليم الفلسطينية ممثلة بشخص الوزير، موضحا أن المؤسسة تضع التعليم ضمن أولوياتها وأن هذه الخطوة هي باكورة خطط مبرمجة تستهدف قطاعي التعليم والصحة.

ومن جهته قام الدكتور زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية وبالتعاون مع لجنة التوريد والمشتريات في الوزارة باستلام أجهزة الحاسوب , وقدم شكره لمؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا وللشعب الماليزي الشقيق.

يشار إلى أن مؤسسة أمان فلسطين – ماليزيا مؤسسة دولية مقرها الرئيس في كوالالمبور وتهدف لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده، وقد افتتحت فرعا لها في فلسطين بداية العام 2010.

انشر عبر