شريط الأخبار

"فتح" تتهم "حماس" بتزوير بيان يهدد دحلان باسم "كتائب الأقصى"

06:48 - 16 حزيران / مايو 2010

"فتح" تتهم "حماس" بتزوير بيان يهدد دحلان باسم "كتائب الأقصى"

فلسطين اليوم : رام الله

نفت حركة "فتح" الأحد أن يكون بيان الاستهداف والتهديد المنشور باسم كتائب "شهداء الأقصى" ضد القيادي في الحركة محمد دحلان صادرا عن الكتائب.

وقالت الحركة في بيان صحافي صدر الأحد إن "جهة من حماس معروفة لدينا تزور وتصدر بيانات التهديد، وهي التي تقف وراء هذا البيان الذي استهدف محمد دحلان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض الثقافة والإعلام".

وأوضحت "فتح" أن "حملة التهديدات والاستهداف التي ما انفكت تشنها حماس ضد قيادات منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح ومن ضمنهم القيادي في الحركة وعضو لجنتها المركزية الأخ محمد دحلان لن تحقق أهدافها، ولن تفلح في ثني فتح عن التصدي لمؤامراتها وجرائمها بحق القضية الفلسطينية، وبحق المناضلين أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة".

وكان بيان وزع امس السبت على وسائل الإعلام، هددت فيه كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح دحلان بـ"القتل"، وقالت إنها ستكشف عن شريط فيديو "سري" لدحلان وهو يجتمع وفريقه الأمني بجنرالات إسرائيليين ومعهم الجنرال الأميركي دايتون.

وحذرت الكتائب في البيان دحلان وفريق التسوية من الوجود بشوارع ومدن الضفة الغربية قائلة إن "لم يطاله رصاص قناصتنا، فإن عبواتنا ستطاله وتطال فريقه الأمني".

انشر عبر