شريط الأخبار

الأهلي يجدد عقد مدربه البدري وغالي يقترب من العودة

05:58 - 16 تموز / مايو 2010

 

 

القاهرة/ أعلن النادي الأهلي بصفة رسمية يوم الأحد تمديد عقد المدير الفني حسام البدري عاما إضافيا.

 

وقال الموقع الرسمي للأهلي إن التجديد "جاء ذلك تقديرا لما قدمه الكابتن حسام هذا الموسم من جهود كبيرة مع الفريق وما حققه من انتصارات".

 

وأشاد الأهلي بقدرة البدري على الحفاظ على لقب الدوري إضافة إلى التأهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في ظل تصعيد عدد كبير من الشباب.

 

وأعربت لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي رئيس النادي عن تقديرها لإخلاص البدري "ورغبته الشديدة في تحقيق طموحات إدارة وجماهير الأهلي".

 

وكان مصير البدري غامضا لاسيما مع تذبذب المستوى في النصف الثاني من الدوري الممتاز، إضافة إلى الخسارة في ذهاب دور الـ16 أمام الاتحاد الليبي في دوري أبطال إفريقيا.

 

ولكن حسم اللقب للموسم السادس على التوالي والفوز على بطل ليبيا بثلاثية نظيفة في القاهرة أعطيا البدري ختم التجديد.

 

وتولى البدري المسؤولية مطلع الموسم الجاري، بعد اعتذار المدرب البرتغالي نيلو فينجادا عن تنفيذ تعاقده مع الأهلي، بعد الاتفاق معه لخلافة مانويل جوزيه الذي انتقل إلى تدريب منتخب أنجولا. 

 

غالي يقترب من الأهلي

 

قام المهندس عدلي القيعي مدير قسم التسويق في الأهلي المصري بالتفاوض مع إدارة نادي النصر السعودي للتعاقد مع حسام غالي ليعود مرة أخرى إلى بيته القديم, بعد أن أصبح رحيل غالي عن النصر أمرا شبه مؤكد.

 

وتأكد الأهلي من رغبة اللاعب في العودة للأهلي وعن نيته للعودة إلي بيته الأول نظرا لتوتر علاقته مع النصر السعودي, ولكن المشكلة الوحيدة التي تعوق انتقال اللاعب هي المقابل المادي الكبير للصفقة والذي قد يزيد عن مليون يورو.

 

وذكرت جريدة "الجمهورية المصرية" أن إدارة الأهلي كلفت لجنة الكرة بالنادي والمهندس عدلي القيعي بالتفاوض مع إدارة النصر بهذا الشأن من أجل تخفيض المبلغ أو تقسيطه خاصة وان رحيل اللاعب عن صفوف النصر أصبح منطقيا بعد توتر العلاقة بينه وبين النصر.

 

وحرص الأهلي على استعادة جهود غالي بسبب مماطلة اللاعب محمد شوقي في اتخاذ قراره النهائي بشأن العودة إلى مصر واللعب في الأهلي خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية استقراره بشكل جيد في الدوري التركي مع فريق قيصره سبور ليخرج شوقي من حسابات الأهلي بشكل كبير بالإضافة إلى أن التعاقد مع حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي المعار لأهلي دبي الإماراتي مازال في علم الغيب نظرا للراتب المغالي فيه الذي يطلبه اللاعب وبالتالي اصبح غالي هو البديل الأمثل أمام مسئولي الأهلي.

 

 

في حال اصطدما بالكأس.. قمة الأهلي والزمالك تقام في الثامنة مساء

 

حسمت لجنة المسابقات موعد قمة الأهلي والزمالك المتوقعة في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر في حال تخطيا نبروه والفيوم في دور الـ 32 لتقام في الثامنة مساء الأربعاء 26 مايو المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

وكانت لجنة المسابقات قد حددت مسبقاً يومي 25 و26 مايو لإقامة مباريات دور الـ 16 في المحافظات المختلفة.

 

ويلتقي الأهلي والزمالك فريقي نبروه والفيوم بدور الـ 32 يوم السبت 22 مايو المقبل.

 

ويسعى ثنائي القمة المصرية الفوز ببطولة الكأس، حيث يتمنى الأهلي مواصلة انجازاته بعد الفوز بالدوري والوصول لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأيضا يسعى حسام حسن المدير الفني للزمالك لتحقيق أول بطولة له مع الفريق الأبيض.

 

انشر عبر