شريط الأخبار

كأس مصر تنطلق الجمعة وعبد ربه يشارك مع الاسماعيلي

06:36 - 15 حزيران / مايو 2010

 

 

القارة/ قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة إطلاق بطولة كأس مصر يوم الجمعة الموافق 21 مايو الجاري على أن تنتهي البطولة يوم الاثنين الموافق 7 يونيو المقبل.

 

وأعلنت اللجنة انطلاق مباريات دور ال32 للبطولة أيام 21 و 22 مايو على أن تقام مباريات دور الـ16 يومي 25 و 26 من الشهر ذاته ، تتبعها مباريات دور الـ8 يومي 29 و30.

 

ويشهد شهر يونيو المقبل إقامة مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 فيما تختتم البطولة بإقامة المباراة النهائية يوم الاثنين 7 يونيو باستاد القاهرة.

 

ومن المنتظر أن تشهد البطولة مواجهة مبكرة بين الأهلي والزمالك ، حيث يحل الأهلي ضيفاً على فريق "اتحاد نبروه"، ضمن منافسات دور الـ32، فيما سيحل الزمالك ضيفاً على "الفيوم"، وفي حالة فوز الغريمين التقليديين فسوف يلتقيان في قمة مبكرة بالدور الـ16 للبطولة.

 

حسني عبد ربه في كأس مصر

 

بعد انتهاء فترة اعارته مع نادي اهلي دبي عاد حسني عبد ربه اليوم الى القاهرة للانضمام الى النادي الاسماعيلي رسمياً.

 

ذكرت صحيفة "الاهرام" ان عبد ربه سينضم الى تدريبات النادي الاسماعيلي بعد مباراة بترول اسيوط، وهي الاخيرة في الدوري العام المصري، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب مع ناديه القديم الدراويش في بطولة كأس مصر‏,‏ وذلك في انتظار لتحديد موقفه من الاحتراف الداخلي أو الخارجي وسط تأكيدات من إدارة الاسماعيلي بأن اللاعب لديه عروض خارجية ولن يلعب في مصر سوى للدراويش‏.‏

 

ويعقد المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي اجتماعا مع حسني للتعرف علي ما يدور في ذهنه خاصة أن فرص استمراره مع الدراويش محدودة لأن عقده ينص علي حصوله علي‏5‏ ملايين جنيه في الموسم وهو أمر يبدو في غاية الصعوبة في ظل الأزمات المالية المتلاحقة التي يعيشها ناديه في الوقت الراهن‏.

 

 

انشر عبر