شريط الأخبار

التوأمان يرحبان بالتجديد للزمالك دون أي شروط

05:55 - 15 تموز / مايو 2010

 

 

القاهرة/ أثنى المستشار أحمد جلال ابراهيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو اللجنة الثلاثية المشكلة لحسم ملف تجديد التعاقد مع التوأمين حسام وابراهيم حسن على رأس الإدارة الفنية للفريق على موقفهما المشرف من التجديد.

 

وقال جلال لـ"سوبر" إن اللجنة الثلاثية التي تضم معه حازم إمام عضو المجلس ومعتز مدحت المستشار القانوني قد اجتمعت بالتوأمين اللذين رحبا بالبقاء مع القلعة البيضاء لموسم جديد ، ورفض التوأمان خلال الاجتماع تحديد أي مقابل مادي للتوقيع على العقود تاركين التقدير المادي لمجلس الإدارة ، مشيرا إلى أن اللجنة ستعرض الأمر على المجلس في اجتماعه مساء السبت.

 

ونفى عضو مجلس الإدارة ما أشيع عن طلب التوأمين ضم طارق السعيد للجهاز مؤكدا أنهما أبديا ارتياحهما الشديد للعمل مع الجهاز الفني بتشكيله الحالي وطالبا باستمرار جميع أعضائه ، ولم يطلبا ضم أي فرد جديد للجهاز.

 

 

ادعاءات الزمالك بشأن عمرو زكي مرفوضة

 

رفض اتحاد الكرة المصري ادعاءات ابراهيم حسن المنسق العام لفريق كرة القدم بنادي الزمالك بشأن عرقلته وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي عمرو زكي العائد من رحلة احتراف قصيرة في نادي هال سيتي الإنجليزي.

 

وأكد مصدر داخل الاتحاد لـ"سوبر" أن السبب في تأخير وصول بطاقة اللاعب عقبات في الاتفاق بين وكيل اللاعب والنادي الإنجليزي الذي لم يرسل البطاقة حتى الآن ، وأن اتحاد الكرة ليس طرفا في الاتفاق بين اللاعب ووكيله وناديه السابق خاصة أن الانتقالات الدولية أصبحت تتم الكترونيا دون أي تدخل من مسئولي الاتحاد.

 

وبرهن المصدر على صحة موقف الاتحاد بالتاريخ الموجود على فسخ التعاقد بين اللاعب وهال سيتي والذي يشير إلى 11 مايو أي منذ 3 أيام فقط ، وأي حديث عن وصول بطاقة اللاعب قبل هذا التاريخ كان كاذبا لأن سريان التعاقد بين الطرفين يمنع إرسال البطاقة.

 

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة ينتظر وصول بطاقة اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة عبر نظام الـ TMS والذي لم يشر إلى أي تحرك من جانب النادي الإنجليزي حتى لحظة كتابة هذه السطور.

 

انشر عبر