خبر وفد من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة بالجامعة الإسلامية

الساعة 10:50 ص|15 مايو 2010

وفد من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة بالجامعة الإسلامية

فلسطين اليوم-غزة

استقبل الدكتور كمالين كامل شعث رئيس الجامعة الإسلامية في غزة وفداً من منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة. وضم الوفد سيمون بواس مدير برامج الطوارئ في المنظمة بمكتب غزة، ومحمد الشطلي نائب مدير مشروع في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة، وحضر اللقاء من الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور رفعت رستم نائب رئيس الجامعة لشئون العلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور فهد رباح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور علاء الدين الجماصي نائب عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والدكتور محمد مقداد عضو هيئة التدريس بكلية التجارة.

 

وقدم الدكتور شعث نبذة عن نشأة الجامعة والبرامج التي تقدمها في مرحلتي الماجستير والبكالوريوس، والجوائز العلمية التي حصلت عليها الجامعة من خلال كلياتها وأساتذتها وطلبتها، لافتاً إلى اهتمام الجامعة ببرامج خدمة المجتمع.

 

وأشار إلى الخدمة المتميزة التي تقدمها برامج الدبلوم المهنية والتنمية المجتمعية، مؤكداً حرص الجامعة على عقد الأنشطة اللامنهجية المساندة للجوانب النظرية في المسيرة التعليمية والتي تغطي مختلف التخصصات والمجالات الحياتية.

 

من جانبه أعرب بواس عن تقديره لمستوى الخدمات التي تقدمها الجامعة الإسلامية في المجالات التي تخدم واقع المجتمع الفلسطيني. وأثنى على اهتمام وحرص الجامعة على افتتاح البرامج التطويرية التي تواكب آخر التطورات التكنولوجية والتقنية، مبدياً استعداد المنظمة للتعاون مع الجامعة في المجالات التي تخدم الطرفين وتصب في مصلحة الطلبة.