شريط الأخبار

القيادي المدلل : الانقسام بين فتح وحماس .. نكبة جديدة حلت بشعبنا

09:06 - 14 حزيران / مايو 2010

القيادي المدلل : الانقسام بين فتح وحماس .. نكبة جديدة حلت بشعبنا

فلسطين اليوم- غزة

طالب الشيخ أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي حركتي فتح وحماس بالوحدة وإنهاء الانقسام الحاصل على الساحة الفلسطينية للخروج من الأزمة الراهنة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأشار القيادي المدلل خلال مهرجان حاشد نظمته الجهاد الإسلامي في مخيم المغازي وسط القطاع في الذكرى الثانية والستين للنكبة أن الانقسام هو بمثابة نكبة جديدة حلت بالشعب الفلسطيني والعدو يستغل ذلك الانقسام لممارسة مخططاته الخبيثة الرامية لتهويد المقدسات ومصادرة مزيد من الأرض الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين من ديارهم .

وأكد تمسك الشعب الفلسطيني بحقه في العودة وتحرير فلسطين برغم التضحيات الجسام التي قدمها وبرغم امتلاك العدو الصهيوني ترسانة السلاح إلا أن إرادة الصمود والتحدي تحدت جبروت المحتل وانتصرت عليه،.

 وبين القيادي في الجهاد أن الشعب الفلسطيني أثبت بتضحياته وصموده أن زمن الهزائم قد ولى إلى غير رجعة وأن أسطورة الجيش الذي لا يقهر انتهت بانتصار شعبنا في الحرب الأخيرة على غزة.

وأضاف المدلل أن دولة الكيان الصهيوني التي أقامت كيانها على جماجم أطفال فلسطين مستندة لمزاعم توراتية باطلة انتصرت على الأنظمة العربية في ذلك الوقت لأن تلك الأنظمة تخلت عن دينها وتاريخها فكان من الطبيعي أن تنتصر دولة الكيان الغاصب، مبيناً أن المعادلة تغيرت اليوم وبات شعبنا الفلسطيني متمسك بعقيدته وانتمائه لدينه، إضافة إدخال معادلة توازن الرعب بفضل امتلاك المقاومة سلاح الصواريخ الناجع .

انشر عبر