شريط الأخبار

مقتل سجان درزي عذب مئات الفلسطينيين وضابط ومجندة في حادث عكا

08:48 - 14 تشرين أول / مايو 2010

فلسطين اليوم-(ترجمة خاصة)

أعلن الليلة الماضية عن اسماء القتلى الخمسة في حادث السير المروع الذي وقع في الجليل الغربي عصر امس بعد سماح الرقابة العسكرية الإسرائيلية بنشر الأسماء وقد ذكرت وسائل إعلام الإحتلال أن القتلى هم:

الميجر في مصلحة السجون صلاح عبد الله البالغ من العمر 42 عاما من سكان قرية كسرا  وعمل مديرا في سجن أبو كبير وكان سينقل قريبا لسجن ريمونيم.

والكابتن في جيش الإحتلال افيف الدان البالغ من العمر 26 عاما من سكان كرميئل، المجندة اينا سفيردالوف البالغة من العمر 21 عاما من صفد، المستوطن زوهر زهافي البالغ من العمر 56 عاما من حيفا والمستوطن اشير نيدام البالغ من العمر 62 عاما من صفد.

 

ولا يزال 27 من جرحى حادث السير يعالجون في المستشفيات. ووصفت حالة 2 منهم بانها خطيرة , وحالة 7 اخرين بانها متوسطة بينما اصيب الباقون بجروح طفيفة.

 

وستطلب شرطة الإحتلال من المحكمة اليوم الجمعة تمديد فترة اعتقال سائق الحافلة التي كانت ضالعة في الحادث علما بانه اصيب بجروج طفيفة وادخل الى المستشفى تحت حراسة الشرطة. ويشتبه فيه بالانحراف عن مساره في مفترق غيلون بالجليل الغربي والاصطدام بشاحنة كبيرة توقفت بجانب الطريق. وتبين انه يعمل في شركة ايغد منذ حوالي شهرين وقد تم توبيخه الاسبوع الماضي بسبب قيادته الحافلة بصورة غير حذرة.

. كما تحقق الشرطة مع سائق الشاحنة. 

انشر عبر