شريط الأخبار

مورينيو يدرب ريال مدريد مستقبلاً وفابريجاس يريد برشلونة

09:48 - 13 حزيران / مايو 2010

 

 

مدريد/ صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الأعوام الأربعة الأخيرة لمجلة "بانوراما" الإيطالية " أنه سيدرب ريال مدريد الإسباني" دون أن يحدد متى سيكون ذلك.

 

وسبق للصحف الإسبانية أن أعلنت بأن مورينيو سيكون خليفة المدرب الحالي لريال مدريد التشيلي مانويل بليغريني اعتباراً من الموسم المقبل.

 

وقال مورينيو للصحفية الإيطالية التي ستصدر غداً الجمعة: "إن الذين يكتبون بان لي قدما في إسبانيا وأخرى في ميلانو هم على خطأ"، نافياً في الوقت ذاته أنه على اتصال مع المسؤولين في ريال مدريد.

 

وأضاف مورينيو: "سأشرف على تدريب ريال مدريد، لقد دربت فرقاً كبيرة في انكلترا (تشلسي) وأنا أدرب حالياً في إيطاليا وسوف أدرب أيضاً في إسبانيا".

 

وأكد مورينيو: "لقد فزت بكل شىء في 3 بلدان (البرتغال وإنكلترا وإيطاليا) ولا ينقصني شيء، إلا أن الأمر يضحكني عندما أرى أن بعض رؤساء الأندية يقارن بيني وبين مدربيهم الذين لم يتمكنوا من الفوز حتى بكأس توسكانا أو كالابريا (مقاطعتان في إيطاليا)".

 

وهي المرة الأولى التي يتطرق فيها مورينيو بشكل علني إلى مسألة الإشراف على ريال مدريد منذ تسلمه مهامه مع انتر ميلان في حزيران/يونيو عام 2008 والمرتبط معه بعد حتى نهاية موسم 2012.

 

وسبق لمورينيو أن صرح الثلاثاء الماضي: "لم أتفاوض مع أي نادي آخر وكل اهتمامي في الوقت الحاضر على غرار أنصار النادي منصبة على المباراتين ضد سيينا في الدوري المحلي وبايرن ميونيخ الألماني في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا".

 

ويسعى انتر ميلان الذي توج بمسابقة الكأس المحلية إلى تحقيق ثلاثية تاريخية من خلال إحرازه لقب الدوري المحلي للمرة الخامسة على التوالي والثامنة عشرة في تاريخه بفوزه الأحد المقبل في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة على سيينا التاسع عشر قبل الأخير والذي ضمن هبوطه إلى الدرجة الثانية، وذلك قبل 6 أيام فقط من مواجهته بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد.

 

فابريغاس يريد الانضمام لبرشلونة وليس ريال

 

أكد لاعب خط الوسط الإسباني سيسك فابريغاس أنه سيقرر الرحيل عن نادي آرسنال الإنكليزي، فقط من أجل الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني الذي لعب ضمن صفوفه وهو شاب، وجاء ذلك بمثابة رفض للعرض المحتمل تقديمه من قبل ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة في إسبانيا.

 

وقال لاعب خط الوسط الموهوب: "إذا رحلت عن آرسنال، فسيكون ذلك من أجل اللعب لبرشلونة،  لا أعرف متى سيحدث ذلك، إنني سعيد للغاية في آرسنال ولا أتعجل الرحيل".

 

وكان فابريغاس، الذي يتعافى في الوقت الحالي من إصابة في الركبة، سيطر في الشهور الأخيرة على عناوين العديد من الصحف منها "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" الصادرتان في إقليم كاتالونيا واللتان ذكرتا أن اللاعب سينضم إلى برشلونة في الموسم المقبل.

 

وقال فابريغاس: "أريد أن أعرف ملامح مستقبلي قبل كأس العالم، لأنك عندما تلعب في كأس العالم وهناك شيء آخر في ذهنك، لا تسير الأمور بشكل جيد".

 

وكان فابريغاس (23 عاماً) رحل عن قطاع الشباب في نادي برشلونة للانتقال إلى آرسنال عام 2003 عندما كان في السادسة عشرة من عمره.

 

انشر عبر