شريط الأخبار

ابراهيموفيتش يرحل من برشلونة نظير 45 مليون يورو ودروجبا يرحب بتوريس

05:46 - 13 حزيران / مايو 2010

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" التابلويد الانجليزية أن النجم السويدي الهداف زلاتان ابراهيموفيتش لاعب برشلونة الاسباني سيرحل من الفريق الكاتالونى في نهاية هذا الموسم.

 

وأضافت الصحيفة أن المبلغ المطلوب في ابرا زهيد جدا .. فقط 45 مليون يورو، مشيرة إلى أن فريقي تشلسي ومانشستر سيتي الانجليزيين هدفان رئيسيان للنجم السويدي الذي سجل هذا الموسم عشرين هدفا في مختلف المسابقات التي لعبها مع ناديه برشلونة ولم تشفع له .

 

يذكر فى هذا الصدد أن النجم الهولندي الكبير يوهان كرويف الرئيس الشرفي لنادي برشلونة كان قد أبدى رأيا صريحا فى ابراهيموفيتش وهو على اية حال رأى سلبى لايصب فى مصلحة اللاعب وقد يكون وراء التعجيل بالاستغناْء عنه ، حيث كان يفضل عليه الكاميروني صامويل ايتو نجم انتر ميلان الحالي والذي أمضى أفضل سنوات احترافه مع البارسا.

 

دروغبا يرحّب بفكرة التعاقد مع توريس

 

رحّب الهداف العاجي ديدييه دروغبا بفكرة تعاقد فريقه تشلسي المتوج مؤخراً بلقب بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع مهاجم ليفربول الإسباني فرناندو توريس.

 

وكانت وسائل الإعلام البريطانية ذكرت في الساعات الأخيرة أن المدير التنفيذي في تشلسي رون غورلاي طمأن مدرب الفريق اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي بأنه سيحصل على التمويل المطلوب من أجل التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف، وبأن توريس من بين اللاعبين الذين سينضمون على الأرجح إلى فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

 

ولم يمانع دروغبا الذي سجل مع شريكه في خط الهجوم الفرنسي نيكولا انيلكا 51 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم، بالتعاقد مع توريس مضيفاً "سمعت بالأخبار التي  تتحدث عن إمكانية قدوم توريس وأنا أرحب بهذه الفكرة دون أدنى شك. كل مرة يأتي فيها لاعب جديد إلى هنا يصبح النادي أكبر ويزيد هذا الأمر من قوتنا. إذا كانت هناك إمكانية أن يأتي (توريس) إلى هنا فسنرحب به لأننا نرحب بأي مساعدة ممكنة!".

 

وبدوره أكد القائد جون تيري بأنه يتوقع قيام الفريق بتعزيز صفوفه بهدف الفوز بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن دروغبا رأى بأن على فريقه أن لا يصب تركيزه الكامل على اللقب الأوروبي المرموق.

 

وأضاف المهاجم العاجي الذي توج هدافاً للدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 29 هدفا، "أعتقد أننا نريد الفوز بلقب دوري الأبطال بشدة لدرجة أننا ننسى في بعض الأحيان أن نلعب (بشكل جيد)، ونحن نضع أنفسنا تحت ضغط كبير.

 

إذا أراد لقب دوري الأبطال أن يأتي إلى تشلسي، وإذا نجحنا في يوم من الأيام بالحصول عليه، فسنحصل عليه لكن علينا أن نتخلص من كل الضغط الذي نضعه على أنفسنا لأننا فزنا بكل شيء في إنكلترا ونريد الفوز بشيء في أوروبا. الموسم المقبل سيكون موسما مثيرا للغاية".

 

وتوج تشلسي الذي سجل رقما قياسيا من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري (103)، الأحد الماضي بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 2006 والرابعة في تاريخه بعدما أنهى الموسم بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة  السابقة.

 

انشر عبر