خبر حدث بنابلس..قتل زوجته لأنها حامل « بأنثى »

الساعة 09:25 ص|13 مايو 2010

حدث بنابلس..قتل زوجته لأنها حامل "بأنثى"

فلسطين اليوم-نابلس

وقالت مصادر فلسطينية واسعة النطاق في الشرطة الفلسطينية في نابلس، ان جهاز المباحث استطاع جمع كافة الأدلة والبراهين على قيام الزوج "س. ب" بقتل زوجته "ن .ب" 27 عاما والحامل في شهرها الثالث وهي ام لثلاثة أولاد وبنت بعد ان علم إنها حامل بجنين انثى بعد التأكد من الفحص عند الطبيب.

وأكدت المصادر ان المباحث الفلسطينية اعتقلت الزوج من اللحظات الأولى لعملية القتل بعد ثبوت علامة مقاومة على جسده من أظافر زوجته التي كانت تحاول الدفاع عن نفسها عند قتلها خنقا بيده.

وأضافت المصادر ان احد الشهود المقربين للعائلة شهد بأن الزوج حاول خنق الزوجة سابقا بعد علمها بأنها حامل بجنين أنثى، ولغيرته الشديد من احد اشقائه الذي لديه تسعة اطفال ذكور، مؤكدا ان الزوج كان يقوم بالليل ويعتدي على زوجته بالضرب المبرح بعد علمه بأنها حامل بأنثى.

 

 

 

وقال الرائد سائد عساف مدير مباحث نابلس ان عدة خلافات زوجية هي السبب وراء قيام الزوج بخنق زوجته، رافضا الكشف عن التفاصيل، مؤكدا ان التحقيقات لا تزال جارية بالجريمة، وان المباحث العامة قد قامت بتحويل القاتل الى النيابة العامة بعد جمع كافة الادلة والبراهين واخذ عينة من اظافر الزوج والزوجة لاجراء الفحوصات اللازمة وتقديمها الى النيابة العامة.

واكد عساف ان عملية كشف القاتل تمت بجهد كبير لمدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور وطاقم مهني من المباحث العامة الذين عملوا لساعات طويلة بالليل والنهار لكشف لجريمة وصفها بغير الانسانية.