شريط الأخبار

بيل كلينتون يدعو مناصري زوجته للتبرع لها لتسديد ديونها

10:27 - 13 حزيران / مايو 2010

بيل كلينتون يدعو مناصري زوجته للتبرع لها لتسديد ديونها

فلسطين اليوم – وكالات

وجه الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون رسالة إلكترونية إلى مناصري زوجته وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون يدعوهم فيها للتبرع لمساعدتها في تسديد ديون حملتها الانتخابية الرئاسية الفاشلة في العام 2008.

 

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الرئيس السابق قال في الرسالة إن حملة هيلاري ما زالت تواجه بعض الديون وأعرف أنها ترغب في سدادها بالكامل. هل ستهبّون اليوم لمساعدة هيلاري للمرة الأخيرة.

 

وإذا لم تكن مساعدة هيلاري كلينتون حافزاً كافياً لأنصارها، يعرض الرئيس السابق أن يسافر المتبرّعون إلى نيويورك لقضاء اليوم معه إذا تبرعوا بخمسة دولارات أو أكثر من الآن حتى 18 مايو/ أيار.

 

وذكرت صحيفة (وول ستريت جورنال) أن آخر التقارير عن ديون كلينتون الصادر في أبريل/ نيسان أظهر أن ديون كلينتون المتبقية تبلغ 771 ألف دولار وتدين بها لشركة (بين شوين وبرلاند) الاستشارية التي قدمت المشورة لكلينتون خلال الحملة والتي يملكها المدير السابق لحملتها مارك بين.

 

وهذه هي المرة الثانية التي يطلب فيها كلينتون المساعدة لزوجته لتسديد ديونها. ويشار إلى أن ديون كلينتون كانت تبلغ 12 مليون دولار.

 

ويدعو الموقع الإلكتروني للوزيرة كلينتون الأفراد للتبرع بمبلغ أقصاه 2300 دولار ويوضح ان هذا المبلغ سيخصص لتسديد ديون حملتها.

انشر عبر