شريط الأخبار

حسني عبدربه يقود الإسماعيلي في مباريات كأس مصر وزاهر ينفي إلغاءها

05:59 - 11 تشرين ثاني / مايو 2010


 

 

القاهرة/ أكد مدرب الإسماعيلي المصري أشرف خضر أن احتمالات مشاركة حسني عبدربه المحترف بنادي أهلي دبي مع "الدراويش" في مباريات كأس مصر أصحبت كبيرة، وذلك بعد انتهاء إعارته للنادي الإماراتي.

 

ونقل الموقع الرسمي للإسماعيلي عن مدرب الفريق قوله "إن عودة عبدربه في هذا التوقيت ستجعل أمامنا احتمال كبير للاستعانة به للمشاركة في مباريات كأس مصر مع الاسماعيلي"، مؤكداً "أن اللاعب لن يمتنع عن مساندة زملائه وناديه في بطولة للاعب يحلم بالفوز بها بقميص النادي الاسماعيلي.

 

وعن موقف اللاعب في العام المقبل أكد خضر أن الأمر يرجع الى إدارة النادي وحسني عبدربه على حسب ما سيتم الاتفاق عليه وإن كان الاثنان يجمعهما هدف واحد هو حب النادي الاسماعيلي، وبالتالي ستكون الأمور سهلة بإذن الله ولعل مشاركة حسني في مباريات كأس مصر تقرب كثيراً من وجهات النظر في حالة مشاركته الفعلية".

 

يأتي ذلك في وقت رفض فيه اللاعب تجديد عقد إعارته مع نادي أهلي دبي الإماراتي لموسم، مكتفياً بخوضه التجربة في الدوري الإماراتي لمدة موسمين.

 

وذكرت تقارير أن أحد أسباب عدم تجديد اللاعب مع "الفرسان" هو تدهور مستوى الفريق الفني.

 

وكان عبدربه انتقل إلى أهلي دبي على سبيل الإعارة قبل عامين حتى نهاية الموسم الحالي، بعد مفاوضات ماراثونية كان الأهلي المصري وستراسبورغ الفرنسي والاسماعيلي أطرافاً فيها، حيث توصل الفريق الفرنسي الذي دافع عبدربه عن ألوانه لمدة موسم واحد دون أن يلقى النجاح، إلى اتفاق حول انتقاله إلى الأهلي قبل أن يحكم الاتحاد الدولي (الفيفا) لصالح الإسماعيلي بعد اتفاقه مع النادي الفرنسي.

 

زاهر : لا نية لإلغاء كأس مصر

 

نفي سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ما أشيع عن نية الاتحاد الغاء مسابقة كأس مصر حال تعارضها مع مباريات الفرق المصرية في البطولات الإفريقية .

 

وقال زاهر لـ"سوبر" أن الاتحاد يرتبط بعقود إعلانية مع الشركات الراعية تمنعه من التفكير في الغاء المسابقة حتى لا يقع تحت طائلة شروط جزائية والتزامات مالية والتسبب في أزمة لا داعي لها خاصة أن المشاركات الإفريقية قد تتكرر كل موسم ولا يمكن أن نضع سابقة لإلغاء البطولات ، مؤكدا أن اتحاد الكرة ملتزم بإقامة البطولة في موعدها عقب انتهاء الدوري.

 

وعلى خلفية مواجهات مصرية جزائرية محتملة طالب زاهر بسرعة التحرك من أجل حل أزمة العلاقات الرياضية بين مصر و الجزائر قبل ان تضطر الاندية المصرية للسفر إلى الجزائر لمواجهة شبيية القبائل أو وفاق سطيف.

 

انشر عبر