شريط الأخبار

فيا مع برشلونة قبل المونديال وريال مدريد يعرض 13 مليون يورو على مورينيو

05:56 - 11 أيلول / مايو 2010

 

 

مدريد/ أكدت تقارير وسائل الإعلام الأسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء سعي نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم للظفر بخدمات المهاجم الدولي ديفيد فيا نجم بلنسية قبل انطلاق كأس العالم بجنوب أفريقيا.

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الصادرة من مدريد اليوم إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة يرغب في التعاقد مع فيا "ليكون بمثابة الوداع المثالي لجماهير الفريق". وسيتنحى لابورتا عن رئاسة النادي في يونيو المقبل بعد سبعة أعوام ناجحة قضاها مع الفريق. ورجحت صحيفة ماركا أن لابورتا يرغب في تقديم فيا لوسائل الإعلام كأخر صفقات الفريق الكتالوني بحلول 19 مايو الجاري , بعد دفع 35 مليون يورو (18ر45 مليون دولار) لبلنسية للحصول على خدمات هداف كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008).

 

وأكدت صحيفة "سبورت" الصادرة من كتالونيا أن بلنسية يرغب في الحصول على 40 مليون يورو للاستغناء عن فيا , ولن يقبل بالحصول على لاعبين من برشلونة كجزء من الصفقة. وكان فيا 28" عاما" قريبا من الانضمام لبرشلونة في 2009 وقبلها بعام واحد كان على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد.

 

 

البيت الابيض يعرض 13 مليون يورو على مورينيو

 

ذكرت صحيفة " آس " الاسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق انترميلان الايطالي ، والذي يمثل الهدف الاول لريال مدريد الاسباني ليتولى تدريب الفريق بدلا من مانويل بيليجرينى ، سيكلف البيت الابيض الاسبانى ثلاثة عشر مليون يورو يتعين أن يدفعها فلورينتينو بيريز رئيس النادى . وقالت الصحيفة ان بند الرحيل الموجود فى عقد مورينيو مع الانتر يبلغ ثمانية ملايين يورو يتعين أن تضاف اليها الملايين الخمسة التي ينبغى أن يسددها الريال الى بيليجرينى في حال اقالته .

 

ولكن الانتر لا يرغب بالضرورة فى الانفصال عن مدربه صاحب " الكاريزما " الطاغية ، حسبما كرر ذلك لويس فيجو سفير نادى الانتر وايميستو باوليلوالمدير التنفيذي للانتر.

 

وكانت الصحف الايطالية قد ذكرت ان مسئولي الانتر سيعكفون على تحديد اسم الخليفة المحتمل لمورينيو في حالة رحيله ، وربما كان البديل هو لوسيانو سباليتى أو فابيو كابيلو أو جورج جيساس أو سينيزا ميهاجلوفيتش .

 

انشر عبر