شريط الأخبار

الأهلي والزمالك يتنافسان على ضم المعتصم سالم واللاعب يطلب الرحيل من الاسماعيلي

06:31 - 10 حزيران / مايو 2010

 

 

القاهرة/ كشف نادي الإسماعيلي عن تقدم الأهلي والزمالك بعرضين رسميين للفوز بخدمات المعتصم سالم مدافع الدراويش في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقال محمود جابر المدرب المساعد للدراويش لـFilGoal.com: "وصل النادي عرضين رسميين من الأهلي والزمالك لضم سالم."

 

وتابع "اجتمعنا بمجلس الإدارة الذي أكد لنا أنه لن يفرط في اللاعب أو يفتح باب المفاوضات مع أي طرف، إلا بعد موافقة الجهاز الفني."

 

ويبدو أن التفريط في اللاعب لن يكون سهلا خاصة بعد تأهل الفريق لمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الهلال السوداني ذهابا وإيابا.

 

وأضاف جابر "ننتظر نهاية الموسم لنرفع تقريرنا الفني والذي سيحدد بنسبة كبيرة هل سنترك اللاعب أم لا، وذلك حسب وجود البديل القادر على سد فراغ رحيله."

 

جدير بالذكر أن عقد سالم ممتد مع الإسماعيلي حتى نهاية عام 2013 ولا يحتوي على شرط جزائي وفقا لما أكده النادي.

 

سالم يطلب الرحيل من الإسماعيلي

 

طلب معتصم سالم مدافع الإسماعيلي من مجلس إدارة النادي بالموافقة على رحيله من الفريق عقب انتهاء هذا الموسم لأسباب خاصة به فيما قرر مجلس الإدارة صرف مستحقات اللاعب عمر جمال.

 

ويعد معتصم سالم من الركائز الهامة والمؤثرة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للإسماعيلي بشكل أساسي في المباريات الرسمية لما يمتلكه من قدرات بدنية وفنية عالية وخبرة كبيرة.

 

وأكد اشرف خضر مدرب الإسماعيلي طلب المعتصم حيث قال في تصريحات خاصة لـYallakora.com " معتصم لدية رغبة شديدة في الرحيل من الفريق والانتقال لأحد الأندية في القاهرة لأسباب خاصة بنجله ولكن الجهاز الفني لم يقرر حتى الآن ما إذا كان سيوافق على رحيله من عدمه."

 

مستحقات عمر جمال

 

من جهة أخري، أكد خضر بان لاعب الوسط المهاجم عمر جمال حصل مؤخرا على مستحقاته المالية من قبل مجلس الإدارة وقال " أحب أن أهنئه على عودته القوية لفريق بعد غياب طويل عن الملاعب وأتمنى له ولزميله المدافع احمد خيري المزيد من التوفيق في الفترة القادمة".

 

وكان الإسماعيلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهم مساء الأحد على ستاد الإسماعيلية في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا مما  صعد بالفريق لدور المجموعات لهذه البطولة.

 

انشر عبر