خبر مانشستر يونايتد يؤكد جاهزية روني للمشاركة في المونديال

الساعة 02:42 م|10 مايو 2010

 

 

لندن/ أ ف ب/ كشف مساعد مدرب مانشستر يونايتد أن نجم الفريق واين روني يعاني من إصابة طفيفة وسيكون جاهزاً بشكل كامل للمشاركة مع المنتخب الإنكليزي في نهائيات مونديال جنوب إفريقيا المقررة من 11 حزيران (يونيو) إلى 11 تموز (يوليو) المقبلين.

 

وكان روني خرج من الملعب قبل 13 دقيقة على نهاية مباراة مانشستر مع ستوك سيتي (4-صفر) الأحد الماضي في المرحلة الـ38 الأخيرة من الدوري المحلي بسبب تجدد الأوجاع في حالبيه، وهي المشكلة التي يعاني منها منذ الخسارة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

 

ويستعد مدرب المنتخب الإيطالي فابيو كابيللو لإعلان التشكيلة الأولية التي ستشارك في النهائيات، وسيكشف الثلاثاء القادم عن أسماء 30 لاعباً وسيكون من بينهم روني بعدما اطمأن على وضع الأخير.

 

وأكد مساعد مدرب "الشياطين الحمر" مايك فيلان أن الهداف المميز سيكون جاهزاً للمشاركة في النهائيات، مشيراً إلى أن إخراجه من الملعب في مباراة أمس كان احترازياً وحسب واين روني فإنه يتطلع بفارغ الصبر لجنوب إفريقيا 2010.

 

كما بدأ مدرب مانشستر الأسكتلندي أليكس فيرغوسون واثقا من أن مهاجمه سيكون جاهزاً للعرس الكروي، قائلاً "لا أعتقد أن الأمر خطير، أعتقد أنه سيكون في وضع جيد بالنسبة لمشاركته مع إنكلترا".