شريط الأخبار

تعيين بسام حنون رئيساً تنفيذياً لـ "الوطنية موبايل"

01:44 - 10 تموز / مايو 2010

فلسطين اليوم-رام الله

قالت شركة "الوطنية موبايل"، المشغل الثاني للهاتف الخليوي في الاراضي الفلسطينية، أمس، ان مجلس الادارة قرر تعيين بسام حنون، وهو فلسطيني مغترب، رئيسا تنفيذيا للشركة، خلفا للاسكتلندي الان ريتشاردسون.

واوضحت الشركة في بيان تلقته "الايام" ان حنون سيباشر مهام منصبه "بعد فترة انتقالية قصيرة".

واشاد رئيس مجلس الادارة د. محمد مصطفى "بالدور الريادي الذي لعبه آلان ريتشاردسون، والذي قاد بنجاح الفترة التحضيرية وإطلاق خدمات الوطنية موبايل".

واضاف: نحن سعداء بتعيين حنون، الذي لديه الموهبة والخبرة لقيادة شركة الوطنية موبايل والانتقال بها إلى المستوى التالي من خدمة العملاء.

وتابع "مما لا شك فيه أن حنون سيضيف إلى هذا الدور خبرة إقليمية ودولية عريضة".

ويحمل حنون شهادة الدكتوراة في هندسة الاتصالات، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال مع التخصص في التسويق الاستراتيجي، ويتمتع بخبرة واسعة في صناعة خدمات الاتصالات في أنظمة الجيل الثاني والثالث من الهواتف الخليوية بشقيها التقني والتجاري.

ويشغل حنون حالياً منصب الرئيس التنفيذي لشركة "واي ترايب الأردن"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات "واي ماكس" في الأردن، وهي تابعة لمجموعة "كيوتل" المالك الرئيسي لـ "الوطنية موبايل"، وتقلد سابقاً منصب رئيس المبيعات في شركة "أورانج" للهاتف الخليوي في الأردن، وكان مسؤولاً في أوروباً عن تخطيط وزيادة كفاءة شبكات "جي إس إم" في عدة بلدان.

انشر عبر