شريط الأخبار

الإحتلال يضيق الخناق على الأسيرة " شرين العيساوي

06:06 - 09 حزيران / مايو 2010

الإحتلال يضيق الخناق على الأسيرة " شرين العيساوي

فلسطين اليوم: القدس المحتلة

ذكرت الأسيرة المحامية "شرين العيساوي" من القدس والمعتقلة بان المحققين في مركز تحقيق المسكوبية ومنذ اول يوم لاعتقالها ولغاية اليوم يحققوا معها بشكل مكثف ومستمر و لا يسمح لها بالنوم او الراحة سوى ساعتين و خلال هذه الساعتين يتم ازعاجها من قبل السجانين وهي بداخل الزنزانة وذلك عبر الطرق المستمر على باب زنزانتها.

 

وأضافت الأسيرة في رسالة وجهتها لنادي الأسير أثناء زيارة محامي نادي الأسير لها ان المحققين يتعاملوا معها بشكل قاس جدا، وان احد المحققين كان يقترب منها وعندما أبلغته أن يبتعد قام بمسكها بيدها والضغط عليها بشكل عنيف، ويتذرع المحققون بوجود ملف سري يحقق معها حوله، علما بانها ناشطة ومحامية تزور الاسرى في السجون الإسرائيلية.

 

وأشارت إلى أن التحقيق معها كان يستمر وبشكل يومي من 17-19 ساعة ونتيجة لذلك أصبحت تعاني من تعب وإرهاق شديدين وآلام شديدة في المعدة، والى تسارع نبضات القلب عندها وان ضغطها قد هبط بشكل كبير، منوهة في ذات الوقت أن الأكل المقدم لها سيئ.

 

وبينت أيضا "أن وضع الزنزانة سيئ للغاية حيث لا توجد مياه لتغسل وجهها أو للاستحمام كما ان ضوء الزنزانة لونه اصفر باهت ويبقى مضاء" 24 ساعة, اثر ذلك على نظرها بشكل كبير.

 

وفي نهاية رسالتها ناشدت المحامية المعتقلة كافه مؤسسات حقوق الإنسان,والجمعيات المدافعة عن الأسرى لمساعدتها والوقوف معها, لأنها لم ترتكب أي مخالفة حتى يتم معاملتها بهذا الشكل السيئ، ودون الالتفات إلى كونها محامية وناشطة في حقوق الإنسان.

انشر عبر