شريط الأخبار

لامبارد يرفض ريال مدريد وتشلسي يسعى لضم باتو

05:32 - 09 حزيران / مايو 2010

 

 

لندن/ استبعد نجم فريق تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم فرانك لامبارد السفر للخارج، وأكد أنه يفضل البقاء إلي جانب صديقته الجديدة كرستين بليكلي البالغة من العمر 31 عاماً.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية الأحد 9-5-2010 أن لامبارد تلقى عرضاً من نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم للتعاقد معه، لكنه قال لأصدقائه إن علاقته مع مقدمة البرامج التليفزيونية البريطانية كرستين مهمة لدرجة أنه لا يمكنه المغامرة بها.

 

يذكر أن المدير الفني السابق لفريق تشيلسي جوزيه مورينيو كان دائماً يسجل إعجابه بلامبارد. ومن المتوقع أن يحاول ضمه بعقد قيمته 30 مليون جنيه إسترليني عندما ينتقل لتولي تدريب فريق ريال مدريد هذا الصيف.

 

ولكن لامبارد يعتقد أن مسيرة كرستين التليفزيونية ناجحة للغاية، وأنها لن تكون مستعدة لمرافقته إلى إسبانيا.

 

وقال أحد أصدقاء لامبارد إنه لا شك في أن فرانك يحلم بالعودة للعب في أحد أكبر فرق العالم ويدربه مورينيو، إلا أنه يعشق كرستين وغير مستعد ليفعل شيء يعرض علاقتهما للخطر".

 

وأوضح أصدقاء لامبارد أن العاشقين يتواعدان منذ 7 أشهر فقط، لكن لامبارد يعتقد أن له مستقبلاً حقيقياً معها.

 

وسجل لاعب خط الوسط 25 هدفاً لفريقه تشيلسي هذا الموسم، وفي حالة تغلب الفريق على منافسه ويجان على أرضه اليوم سيحقق لامبارد الفوز بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الثالثة في مسيرته كلاعب.

 

أنباء عن سعي تشلسي لضم البرازيلي باتو

    

 

أعطى الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنكليزي الضوء الأخضر لمدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستقدام مهاجم ميلان الايطالي الدولي البرازيلي ألكسندر باتو إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية اليوم الأحد.

 

ويتمتع تشلسي بعلاقة طيبة مع ميلان وتقدم بطلب غير رسمي لضم باتو فلم يأت الجواب سلبياً من قبل إدارة الفريق اللومباردي الذي يمر بضائقة مالية، لذا قد ينعش خزانته من خلال بيع باتو إلى فريق آخر.

 

وكان أنشيلوتي طلب التعاقد مع باتو بعد انتقاله من ميلان إلى ملعب ستامفورد بريدج مطلع الموسم، لكن ميلان رفض كل العروض بعد بيع مواطنه كاكا إلى ريال مدريد مقابل 56 مليون جنيه إسترليني. وحدد ميلان سعراً مماثلا لبيع باتو، لكن تشلسي يعرض ما يقارب 40 مليون جنيه بحسب ما ذكرت الصحيفة.

 

وكان باتو (20 عاماً) التحق بالفرق العمرية في ناسيونال بورتو أليغري البرازيلي عام 2000 قبل أن يشق طريقه إلى الفريق الأول عام 2006، لكن سرعان ما خطف ميلان خدماته في الثاني من آب/أغسطس 2007 مقابل 22 مليون يورو، إلا أنه لم يشارك مع الفريق اللومباردي في أي مباراة رسمية حتى الثالث من كانون الثاني/يناير 2008 عندما استهل مشواره بتسجيل هدف في مرمى نابولي (5-2)، في طريقه ليصبح من الركائز الأساسية في تشكيلة أنشيلوتي مدرب الفريق آنذاك ومدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا.

 

وقد يعول أنشيلوتي على إشراك باتو في مركز الجناح الأيمن الذي كانت أضعف جبهات تشلسي لهذا الموسم.

 

انشر عبر