شريط الأخبار

المستشفى الميداني الأردني «غزة 8» يبدأ باستقبال مرضى غزة

12:33 - 09 حزيران / مايو 2010

فلسطين اليوم-وكالات

بدأت طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 8 اعتبارا من امس السبت باستقبال المواطنين الفلسطينيين من الاهل في قطاع غزة وتقديم العلاج لهم باضافة تخصصات طبية جديدة.

 

وقال مدير المستشفى الميداني الاردني غزة 8 واستشاري الامراض الجلدية الدكتور حسين عضيبات الى مراسل (بترا) في غزة ان طواقم المستشفى باشرت باستقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لها ضمن العيادات الخارجية والاقسام المختلفة للمستشفى.

 

وبين ان طواقم غزة 8 تعاملت في اول ايام عملها مع أكثر من 700 حالة مرضية في قطاع غزة حيث تم تقديم مختلف الخدمات الطبية لهم سواء بالكشف والتشخيص الطبي او المخبري او بالاشعه والعلاج والاستشارة الطبية.

 

واوضح الدكتور عضيبات انه بالاضافة الى الاقسام والتخصصات المعمول فيها تم اضافة تخصصات جديدة في غزة 8 اضافة الى الباطنية العامة تم اضافة تخصص غدد صماء والجلدية العامة واضيف تخصص جلدية اطفال والاذنية تخصص جراحة اذن وكذلك تخصص جراحة الاعصاب والدماغ كما تم اضافة عيادة طب الاسرة.

 

وقال ان طواقم المستشفى اجرت امس ثلاث عمليات جراحية طارئة من بينها عملية الزائدة على ان يتم البدء اليوم الاحد في اجراء العمليات المبرمجة.

 

وعبر المرضى وذووهم عن بالغ تقديرهم لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وجهوده للتخفيف من معاناتهم مشيدين بجهود الايادي الاردينة البيضاء في تقديم العلاج لهم وحسن استقبالهم.

 

يذكر انه بتوجيهات الملك عبدالله الثاني اقيم في 26 كانون الثاني 2009 المستشفى الميداني العسكري الاردني للتخفيف من معاناة الاهل في قطاع غزة حيث تعامل حتى الان مع اكثر من 231 الف حالة مرضية.

 

 

انشر عبر