شريط الأخبار

توريس إلى برشلونة و هيجوين في مانشستر يونايتد وإبرا في يوفنتوس

06:14 - 08 تشرين أول / مايو 2010

 

     

لندن/ ذكرت تقارير صحفية اليوم أن الإشاعات التي أثيرت حول رحيل الاسباني فيرناندو توريس نهاية هذا الموسم من ليفربول قد تكون صحيحة و بل ان الأرجنتيني هيجوين قد يرحل عن ريال مدريد هو الآخر.

 

وكانت صحيفة "ديلي ميرور" الانجليزية أكدت في وقت سابق نية توريس ترك ليفربول على الرغم من نفي ناديه ذلك و لكن العروض التي ينوي كلا من تشيلسي و مانشستر سيتي تقديمها قد تحل الأزمة المالية التي يعاني منها ليفربول حاليا, الا ان توريس اكد لاصدقاء مقربين له انه يتمنى العودة الى اسبانيا, ما جعل برشلونة يفكر جديا في ضم اللاعب خاصة مع الرحيل المؤكد لتيري هنري الى الولايات المتحدة و احتمال التخلص من السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي خيب امال النادي هذا الموسم.

 

اما الأرجنتيني هيجوين هداف ريال مدريد الأسباني فيبدو ان ناديه المقبل سيكون مانشستر يونايتد الانجليزي ذلك بعد أن ابدى السير اليكس فيرجسون رغبته في ضم اللاعب الايجابي على المرمى –بحسب تعبيره- ذلك بعد تسجيله 26 هدف في 30 مباراة بالدوري الأسباني.

 

  

ابراهيموفيتش في يوفنتوس

 

ذكرت صحيفة " توتو سبورت" ان المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم برشلونة الاسباني الذي أنهى بالكاد العام الأول من عقده مع البارسا، قد ينضم إلى صفوف فريق يوفينتوس تورينو الايطالي الذي سبق له اللعب فيه خلال الفترة من 2004 إلى 2006 ، وان هذا الانتقال سيتم اعتبارا من هذه الصيف.

 

وذكر موقع فرانس فوتبول ان " توتو سبورت " اشارت أيضا الى أن ابراهيموفيتش نجم انتر ميلان السابق والمنتقل الى صفوف برشلونة فى العام الماضي مقابل 66 مليون يورو.

من جهة أخرى لم يستطع النجم الكاميروني صامويل ايتو الذي ترك إقليم كاتالونيا كله ، ورحل الى انتر ميلان أن ينسى جماهير البارسا.

 

انشر عبر