شريط الأخبار

الجزائريون يريدون الاحتفال مع أبوتريكة

05:59 - 08 حزيران / مايو 2010

 

 

الجزائر/ تلقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم العديد من الرسائل التي تطلب منه توجيه دعوة إلى لاعب وسط المنتخب المصري محمد أبوتريكة لكي يشارك في الاحتفالية التي تنوي الجزائر تنظيمها يوم 27 مايو الحالي والتي ستتضمن مباراة استعراضية بين نجوم العالم والمنتخب الجزائري.

 

وذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية أن شهرت ابوتريكة بين جماهير الخضر هي الدافع الرئيسي لهذا الطلب, و انه على الرغم من عدم توجيه الدعوة من قبل الاتحاد الجزائري لأي شخصية رياضية مصرية بسبب التوتر السائد بين الجانبين إلا أن جماهير "الخضر" ترغب و بشدة مشاهدة أبوتريكة يحتفل معهم بالتأهل إلى كأس العالم.

 

وإضافة الصحيفة أن إعلان أبوتريكة تشجيعه للجزائر ساهم في تخفيف التوتر و إرساء بعض الهدوء على الأجواء بين البلدين كذلك بعد استقبال لاعبوا وفاق سطيف بشكل أكثر من رائع في مطار القاهرة خلال رحلت الفريق الجزائري لمواجهة زاناتكو الزامبي في إياب دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الاتحاد الجزائري قد أعلن في وقت سابق من الأسبوع الماضي نيته إقامة احتفال ضخم يضم نجوم العالم في كرة القدم بالإضافة إلى توجيه الدعوة إلى كل لاعبين من المغرب و تونس و السعودية والإمارات.

 

انشر عبر