شريط الأخبار

داخلية غزة تمنح العملاء فرصة للتوبة

05:53 - 08 حزيران / مايو 2010

داخلية غزة تمنح العملاء فرصة للتوبة

فلسطين اليوم: غزة

منحت وزارة الداخلية في حكومة غزة العملاء مهلة لإعلان "التوبة" بدءا من اليوم السبت 8 مايو 2010 وحتى يوم السبت الذي يصادف 10 يوليو من العام الجاري.

 

وقال إيهاب الغصين الناطق باسم الداخلية قي مؤتمر صحفي عقده في غزة اليوم إن هذا الإجراء يأتي حرصاً على الحفاظ على أبناء الشعب الفلسطيني كافة، وعلى إثر عملية تنفيذ أحكام الإعدام في عميلين بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية والقضائية، وتأكيداً على حرصنا لعودة كل من سوّلت له نفسه بالخروج عن الصف الوطني وبخيانة شعبه ووطنه إلى طريق الصواب، ولعلمنا بالأساليب الخبيثة والابتزازات الخسيسة التي يستخدمها العدو الصهيوني في إسقاط العملاء ما يجعلهم يضعفون أمام وسائله وأساليبه".

 

وأضاف الغصين "إن مراكز الشرطة ومقرات المباحث والأمن الداخلي مفتوحة على مدار الساعة لاستقبال كل من أراد التوبة، كما يمكن لأي من هؤلاء التوجه لمخاتير العائلات أو للشخصيات الاعتبارية ليعلن التوبة وبالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة".

 

وأكد الغصين الحفاظ على كافة عوامل السرية والأمان لكل من يتقدم تائباً في الفترة المحددة, وأن العمل الأمني في اتجاه "العملاء" مستمر لن يتوقف، وأن كل من يبقى بعد نهاية الفترة المحددة دون التوبة سيعرض نفسه لأقصى العقوبة القانونية والقضائية على حد قوله.

 

وقال" أن فئة العملاء فئة قليلة لا تمثل أصالة الشعب الفلسطيني وتضحيات عوائله الكريمة، وأن سلوكهم المشين لن يؤثر على صفحات التضحية والبطولة، وأن الإجراءات التي نقوم بها هي إجراءات وقائية للتصدي للمحاولات الهمجية واللاانسانية من قبل الاحتلال لحماية الجبهة الوطنية الداخلية".

انشر عبر