شريط الأخبار

الشيخ رائد صلاح قريباً في غزة

09:22 - 08 حزيران / مايو 2010

الشيخ رائد صلاح قريباً في غزة

فلسطين اليوم-وكالات

قال محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا أنّ "وفدا من "هيئة كسر الحصار" المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني سيشارك ضمن أسطول "الحرية" منتصف الشهر الجاري إلى قطاع غزة"

وأكّد زيدان، في حديث خاص لـ "فلسطينيو 48" أنّ هذا الوفد يمثل الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنّ "هذه الزيارة تعتبر للمرة الأولى منذ فرض الحصار على قطاع غزة منذ أكثر من 3 سنوات".

وأضاف زيدان "أنّ هذا العمل ضروري وجيد لأنه يمثل البُعد الوطني والإنساني وواجبنا أن نبادر ليس فقط أن نساهم، لأننا جزء من الشعب الفلسطيني لعملية كسر الحصار"..

ويشارك ضمن وفد الداخل الفلسطيني، محمد زيدان- رئيس لجنة المتابعة العليا ، والشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ، وعضو الكنيست حنين زعبي ومحمد بركة وإبراهيم عبد الله.

كما ويشارك ضمن وفد أسطول "الحرية"وفد كبير من منظمات وهيئات دولية من 20 دولة حول العالم ويقدر عدد الشخصيات المشاركة بنحو 600 شخص".

هذا ومن المقرر أن تنطلق عدد من سفن أسطول "الحرية" من أوروبا، منتصف شهر أيار الجاري، في اتجاه تركيا واليونان في مسعىً جديد لكسر الحصار الخانق المفروض على قطاع غزّة، على أن يلتقي مع سفن أخرى قبالة قبرص ، ليكون الانطلاق الجماعي من هناك".

انشر عبر