شريط الأخبار

ثنائي مدريد أفضل من ميسي وإبرا.. ورونالدو واثق من الفوز بالدوري

06:32 - 06 آب / مايو 2010

 

 

على الرغم من أن الترشيحات لجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم تصب في مصلحة "البرغوث" الأرجنتيني ميسي نجم برشلونة الأسباني الا ان الأرقام تشير إلى أن كريستيانو رونالدو يجب الا يخرج من دائرة الترشيحات للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم والى جانبه الأرجنتيني هيجوين.

 

وأبرزت صحيفة"ماركا" الاسبانية أن ثنائي ريال مدريد الهجومي هيجوين وكريستيانو رونالدو سجل 51 هدفا من أصل 96 هدفا سجلها النادي الملكي في الدوري, في حين سجل ثنائي برشلونة الهجومي المكون من ميسي وابراهيموفيتش 47 هدفا فقط من أصل 91 هدفا.

 

وبالأرقام سجل رونالدو 25 هدفا اما هيجوين فسجل 26 هدفا ما يجعلهما أفضل خط هجوم في تاريخ ريال مدريد حيث سجل الاثنان أكثر من 50% من أهداف النادي الملكي هذا الموسم متفوقين على بوشكاش ودي ستيفانو اللذين سجلا 49 هدفا موسم 1960-1961.

 

(ثنائي برشلونة)

ميسي:

لعب 33 مباراة

سجل 31 هدفا

 

ابراهيموفيتش:

لعب 28 مباراة

سجل 16 هدفا

 

(ثنائي ريال مدريد)

هيجوين:

لعب 30 مباراة

سجل 26 هدفا

 

كريستيانو رونالدو:

لعب 27 مباراة

سجل 25 هدفا

 

رونالدو: واثق من الفوز بلقب الدوري

 

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني ثقته بفوز فريقه بلقب الدوري الاسباني في تصريح أدلى به ونشر على الموقع الرسمي للنادي بعد المباراة التي انتهت أمس الأربعاء بفوز الريال على ريال مايوركا 4-1 ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الاسباني, وقال رونالدو: "لعبنا بشكل ممتاز اليوم, أنا سعيد جداً بالثلاثية التي سجلتها ولكن يعود الفضل الى زملائي الذين ساعدوني على التأقلم بسرعة مع الفريق".

 

وأضاف اللاعب: "نعلم أن برشلونة فريق ممتاز, ولكنني واثق من فوزنا بلقب الدوري حيث سيلعب برشلونة مع اشبيلية الجولة القادمة في اشبيلية وكلي امل ان يتمكن اشبيلية من الفوز, المهم الآن أن نستمر في تحقيق الانتصارات وحصد الـ6 نقاط المتبقية".

 

الجدير بالذكر أن الريال سيواجه كل من اتليتيكو بلباو في مدريد الجولة القادمة وملقا في الاسبوع الأخير من الدوري.

 

انشر عبر