شريط الأخبار

أنصار الأسرى تحذر من إقدام إسرائيل على أي خطوات تصعيدية بحق الأسرى

02:20 - 06 حزيران / مايو 2010

أنصار الأسرى تحذر من إقدام إسرائيل على أي خطوات تصعيدية بحق الأسرى

فلسطين اليوم- غزة

حذرت منظمة أنصار الأسرى بغزة اليوم الخميس، من قيام الحكومة الإسرائيلية بخطوات تصعيدية بحق أسرى حماس وكافة الأسرى، ذلك من أجل الضغط عليهم والقبول بشروط صفقة "شاليط".

وأشارت المنظمة في بيان صحفي تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، إلى عزم وخطة حكومة الاحتلال بكامل مكوناتها السياسية, بدءاً من رأس الحكومة ووزارة ما تسمى بالعدل ونواب كنيست للقيام بخطوات تصعيدية بحق الأسرى.

وتسعى إسرائيل إلى تشديد حرمان الأسرى، والتضييق عليهم في مجموعة من الامتيازات التي يحصل عليها الأسرى سواء في الزيارة أو المستلزمات الحياتية من تلفزيون وغيره أو الفورة والعديد من هذه الاحتياجات الضرورية .

ودانت منظمة أنصار الأسرى مثل هذه الإجراءات العنصرية والابتزازية, والتي تحاول إسرائيل من خلالها فرض عزلة وتمييز على الإخوة المناضلين من الأسرى في حماس, مؤكدةً أن هذا المنهج الإذلالي لن ينطوي على أسرانا, ولن يثنيهم عن صلابة موقفهم تجاه دعم مواقف المقاومة الآسرة للجندي شاليط

وأوضحت، أن أي خطوة تقوم بها إسرائيل بهذا الاتجاه لن تسفر عن تحقيق أي أهداف نحو إرغام أسرى حماس أو غيرها من الفصائل في سبيل تغيير موقفها من الصفقة.

وشددت المنظمة، أن خطوات ورسالة الأسرى بوحدتهم في سجن جلبوع وعوفر تؤكد أن الأسرى جميعهم موحدين وبعصبة وقبضة واحدة سيردون على أي محاولة ابتزاز ضدهم, لأنه لا انفكاك في المعاناة فالهم واحد والألم واحد ولا يفرقهم ما تقوم به إسرائيل بعنصريتها، وسيكون الرد على أي خطوة من هذا القبيل بتحرك كامل لمجموع الحركة الوطنية بكل عناوينها وأطيافها.

انشر عبر