شريط الأخبار

داخلية غزة تنفي إدعاءات "فتح" حول اعتقال الحويحي واستدعاء أبو عيطة

01:50 - 06 حزيران / مايو 2010

داخلية غزة تنفي إدعاءات "فتح" حول اعتقال الحويحي واستدعاء أبو عيطة

فلسطين اليوم- غزة

نفت وزارة الداخلية والأمن الوطني بحكومة غزة اليوم الخميس، الإدعاءات التي أصدرتها حركة "فتح" حول اعتقال اسكندر الحويحي واستدعاء فايز أبو عيطة.

وأكدت الداخلية في تصريح صحفي لها نشر على موقعها الالكتروني، أن موقفها واضح بالسماح لكل من يحضر إلى قطاع غزة من أبناء الشعب الفلسطيني، مع التأكيد على ضرورة التنسيق مع الجهات المختصة عند الحضور إلى القطاع، وهذا ما حدث مع فايز أبو عيطة حيث قام بالتنسيق قبل دخوله، على أن يكون له لقاءات مع الجهات المختصة وهذا بالاتفاق معه ومع جهات أخرى في حركة فتح.

ونفت الداخلية أن يكون الحويحي معتقلاً، مستنكرةً الأكاذيب المستمرة التي تروجها حركة فتح، خاصةً أن هذه الأكاذيب تأتي في الوقت الذي تقوم به الحكومة الفلسطينية باستقبال قيادات حركة فتح والترحيب بهم في القطاع.

وأكدت الوزارة أن هذه الأكاذيب تأتي للتغطية على مئات الاعتقالات التي لم تتوقف في يوم من الأيام في الضفة الغربية والتي تتم بالتنسيق الكامل واللحظي مع الاحتلال الصهيوني وتبادل الأدوار في اعتقال أبناء الشعب الفلسطيني .

ودعت الداخلية العقلاء في حرك فتح إلى لجم المنفلتين الذين يصدرون مثل هذه الأكاذيب والادعاءات لإعطاء إشارات ايجابية للمصالحة الفلسطينية.

 

انشر عبر