شريط الأخبار

"حماس" تصف تصريحات عباس حول تخليها عن المقاومة المسلحة بالتزوير

11:50 - 06 تشرين أول / مايو 2010

"حماس" تصف تصريحات عباس حول تخليها عن المقاومة المسلحة بالتزوير

فلسطين اليوم- غزة

وصف الدكتور صلاح البردويل القيادي في حركة "حماس" اليوم الخميس، تصريحات رئيس السلطة محمود عباس حول تخلي حماس والشعب الفلسطيني عن خيار المقاومة المسلحة في التصدي للاحتلال نوع من التزوير لإرادة شعبنا.

واعتبر البردويل في تصريح صحفي تلقت "فلسطين اليوم الإخبارية" نسخة عنه، أن حديث عباس غير صحيح ومحاولة لتزوير إرادة الشعب الفلسطيني الذي في غالبيته العظمى يؤمن بالمقاومة المسلحة وقد دفع أثمان غالية على مدار تاريخه من أجل تحقيق حريته.

وأكد، أن الحرية لا يمكن أن تنال إلا بالقوة، وعباس في حديثه خالف حتى المنطق الطبيعي للإنسانية الذي عرفه البشر والقاضي بضرورة الدفاع عن الأرض والمقدسات.

ورأى البردويل، أن كثرة الحديث عن تخلي حماس عن خيار المقاومة المسلحة هو نوع من أنواع التزوير المقصود عمداً والذي يراد منه إقناع الأمة بالتراجع عن هذا الخيار في التصدي للاحتلال وانتزاع الحقوق.

وجدد تأكيده، أن المقاومة هي حقٌ مكفول للشعوب المظلومة والمقاومة هي الطريق الوحيد  لتحرير الأرض والمقدسات، مشدداً أن المفاوضات العبثية مضيعة للوقت ولن تأتي بنتيجة سوى المزيد من تكريس الوقائع على الأرض والتضييق على الشعب الفلسطيني وعلى أجياله القادمة.

 

انشر عبر