شريط الأخبار

"فلسطين اليوم"تهنئ الأشقاء.. مصر تفوز على الجزائر بغزة 4-صفر

07:20 - 05 تشرين ثاني / مايو 2010


فلسطين اليوم-من طلعت الأغا

أفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"  أن منتخب جمهورية مصر الشقيقة الذي يمثله نادي إتحاد خان يونس، تمكن من التغلب على المنتخب الجزائري الذي يمثله نادي غزة الرياضي بنتيجة 4-صفر.

 

وقد أقيمت المباراة بعد عصر اليوم على ملعب اليرموك، في إطار بطولة كأس العالم المقامة في غزة حاليا والتي تقام بالتعاون بين اتحاد كرة القدم وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

  

وقد سجل رامي البيوك لاعب المنتخب المصري ثلاثة أهداف في الدقيقة (1) (24) (31) فيما سجل اللاعب احمد العكاوي الهدف الرابع في الدقيقة (40) من الشوط الثاني.

 

وعمت المدرجات الفرحة الكبيرة بفوز المنتخب المصري على نظيرة الجزائري. حيث حمل المشجعون الاعلام المصرية ابتهاجا بالفوز الكبير.

  وقد حضر اللقاء روبرت تيري منسق عملية السلام في الشرق الأوسط، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، وإسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام، هاني الشوا مدير عام بنك فلسطين والدكتور أسامة الفرا محافظ خان يونس، وعدد من أعضاء الاتحاد، بالإضافة للصحفي المصري رضا الشاذلي مدير مكتب وكالة انباء الشرق الأوسط في الأراضي الفلسطينية.

 

وبهذه المناسبة تتقدم "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" إلى الأشقاء في جمهورية مصر العربية ونادي إتحاد خان يونس بهذا الفوز المستحق.

 

انشر عبر