خبر ميسي على بعد 3 أهداف من تحطيم رقم رونالدو وبنزيمة يرفض مان يونايتد

الساعة 02:55 م|05 مايو 2010

 

 

برشلونة/ بات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني على بعد ثلاثة أهداف فقط من تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري.

 

وما زال الرقم القياسي مسجلاً باسم الظاهرة البرازيلية رونالدو عندما كان يلعب في صفوف الفريق الكتالوني "برشلونة" حيث سجل اللاعب 34 هدفاً في 35 مباراة لعبها في الدوري.

 

وسجل ميسي إلى الآن 31 هدفاً قبل نهاية الدوري بجولتين فقط يلعب فيهما برشلونة أمام كل من أشبيلية الاسباني رابع الدوري في أشبيلية وبلد الوليد المنافس على الهبوط في الكامب نو ملعب برشلونة.

 

بنزيمة يرفض مانشستر يونايتد

 

نفى المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمه صحة الاخبار التي تحدثت عن عزمه ترك ريال مدريد الاسباني والانتقال الى مانشستر يونايتد الانجليزي.

 

وكان مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرجسون حاول جاهدا التعاقد مع بنزيمة الموسم الماضي لكن المهاجم الدولي فضل الانتقال من ليون الى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو.

 

ولم تكن تجربة الموسم الاول مع النادي الملكي ناجحة لبنزيمة لانه فشل في فرض نفسه اساسيا في تشكيلة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني بسبب تألق الارجنتيني جونزالو هيجوين والبرتغالي كريستيانو رونالدو, اضافة الى معاناة المهاجم الفرنسي من الاصابات.

 

ولم يجد المهاجم البالغ من العمر 22 عاما طريقه الى الشباك سوى في سبع مناسبات خلال 24 مباراة, في حين يحتل هيجوين المركز الثاني في ترتيب افضل هدافي الدوري برصيد 25 هدفا, مباشرة امام رونالدو الذي سجل حتى الان 22 هدفا.

 

لكن هذا الامر لم يؤثر على بنزيمة الذي كشف لصحيفة "ليكيب" الفرنسية انه باق في النادي الملكي وسيقاتل من اجل فرض نفسه في التشكيلة الاساسية, مضيفا "انا لا ارى ان موسمي الاول مع ريال كان فاشلا. بالطبع كنت افضل ان يكون اكثر سلاسة, لكني لعبت وعندما ترى لاعبا مثل راؤول على مقاعد الاحتياط فتتعلم الكثير".

 

وتابع "لم انتقل الى هنا من اجل موسم واحد. وقعت عقدا لستة اعوام وكل من في النادي يثق بي". وذكرت بعض التقارير ان فيرجسون سيجدد هذا الصيف اهتمامه بالحصول على خدمات بنزيمة لأنه يبحث عن مهاجم ثان الى جانب هداف "الشياطين الحمر" وين روني وذلك بسبب الأداء "العادي" الذي يقدمه البلغاري ديميتار برباتوف.

 

لكن بنزيمة كشف انه لا يندم على قرار تفضيل ريال مدريد على مانشستر, مؤكدا عزمه على تحسين مستواه الموسم المقبل, مضيفا "هل اشعر بالندم لعدم انتقالي الى مانشستر يونايتد؟ كلا.كنت احلم بريال, هذا كل ما في الأمر. كان موسمي الأول بمثابة فرصة للتعلم. لم اكن اعلم كيف يكون اللعب خارج البلاد.

 

الآن اصبحت اعلم وفي الموسم المقبل ومنذ اليوم الاول سأكون في افضل مستوياتي. لا اريد الرحيل". وختم بنزيمة "لا اعتقد ان النادي يريد رحيلي. اريد ان اصنع اسما لنفسي".