شريط الأخبار

المحمدي إلى سندرلاند بـ2.5 مليون إسترليني وحسن يجمد سعيد

05:52 - 05 تموز / مايو 2010

 

 

القاهرة/ توصل نادي إنبي إلى اتفاق مع سندرلاند الإنجليزي بانتقال الظهير الأيمن أحمد المحمدي مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني.

 

وقال علاء عبد الصادق مدير الكرة في نادي إنبي لـFilGoal.com إن مندوبا عن النادي الإنجليزي سيحضر في زيارة أخرى إلى مصر بعد انتهاء الدوري الإنجليزي وقبل بدء كأس العالم لتوقيع العقد.

 

وأضاف عبد الصادق أن الاتفاق يتضمن حصول إنبي على 15% من قيمة بيع المحمدي من سندرلاند إلى أي ناد آخر.

 

ويأتي الاتفاق ليضع حدا للمفاوضات بين الناديين طوال الموسم الماضي، والتي كادت أن تكتمل في آخر يوم من الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

 

ويسعى ستيف بروس المدير الفني لسندرلاند – ومدرب عمرو زكي السابق في ويجان – إلى التعاقد مع الظهير السريع لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

وتألق المحمدي مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والتي لعب فيها معظم المباريات بصفة أساسية، وتوج أفضل لاعبا في لقاء الفراعنة مع بنين في الدور الأول.

 

حسام حسن يعفو عن الميرغني واستمرار تجميد هاني سعيد

 

قرر حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، العفو عن أحمد الميرغنى، لاعب الفريق، بعد فترة طويلة من التجميد، ومن المقرر أن يشارك اللاعب فى التدريبات المسائية التى سيؤديها الفريق فى السادسة من مساء اليوم الأربعاء.

 

وفى الوقت نفسه مازال ثنائى الفريق هانى سعيد والغانى رحيم إيوا، يؤديان تدريبات انفرادية لعدم رفع الإيقاف عنهما من قبل حسام حسن.

 

ويستعد الزمالك لمباراة بترول أسيوط المقرر لها يوم 13 الجارى فى الأسبوع قبل الأخير لمسابقة الدورى الذى يحتل فيه الزمالك المركز الثانى 51 برصيد نقطة.

 

انشر عبر