شريط الأخبار

هل تفعلها.. أب يخبر الشرطة أن ابنه يتعاطى المخدرات بالخليل..!

12:44 - 05 تموز / مايو 2010

هل تفعلها.. أب يخبر الشرطة أن ابنه يتعاطى المخدرات بالخليل..!

فلسطين اليوم- الخليل

في مشهد ليس بغريب قام رب أسرة اليوم بإبلاغ الشرطة عن ابنه الذي كان يتعاطى المخدرات في داخل منزله بعد أن نفذت حيلته بردعه عن هذا العمل حرصاً عليه وعدم انجرافه في هذه الآفة الخطيرة.

وحسب تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، فقد تكرر هذا المشهد في الآونة الأخيرة من قبل الأهالي وذوي المخالفين للقانون وقيامهم بالتبليغ عن أبنائهم الذين تورطوا في الإدمان أو التعاطي والمتاجرة بالمواد المخدرة أو الذين يقتنون مركبات غير قانونية في ظل التوعية التي تقوم بها الشرطة في فرض النظام العام و الحد من انتشار المخدرات.

وأوضح التقرير، أن شرطة مكافحة المخدرات قد تلقت بلاغاً من أحد أولياء الأمور يفيد بقيام ابنه بتعاطي مواد مخدرة في منزله بمحافظة الخليل.

وبدورها، تحركت شرطة مكافحة المخدرات إلى المنزل وقام باستقبالهم الأب وسلم ابنه المتعاطي بالإضافة إلى كمية من مادة الحشيش المخدر.

وبدورها وجهت الشرطة الشكر لهذا الوالد الحريص على سلامة ابنه أولاً وسلامة المجتمع من آفة المخدرات الخطير التي تهدد سلامة عقول شباب المستقبل.

وقامت الشرطة بالقبض على المشتبه به و سيتم إحالته بعد استكمال التحقيق إلى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

من جهته وجه العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل شكره لهذا الوالد لقيامه بتسليم المادة المخدرة للشرطة كما يوجه رسالة إلى جميع أولياء الأمور بضرورة مراقبة أبنائهم وتحذيرهم من مخاطر المخدرات على صحتهم وعلى مجتمعهم.

انشر عبر